سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد طلاقها من محمود حجازي.. أسما شريف منير تثير الجدل حول علاقتها بفوتوجرافر شهير

أثارت الإعلامية أسما شريف منير حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد نشرها فيديو لها برفقة الفوتوجرافر الشهير «أنتيكا» خلال تواجدهما سويا في إحدى المدن الساحلية.

وعقب نشر أسما شريف منير لتلك الفيديوهات والصور عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، معلقين عليها الكثير من التعليقات التي تشير إلى وجود علاقة عاطفية بينهما، والتي كان من أبرزها «الله.. أنا شايفة الخطوبة من بعيد أهو»، وانهالت عليها الكثير من التعليقات الأخرى التي كانت تشير بانتظار إعلان خطوبتهما قريبا.

حقيقة إرتباط أسما شريف منير بالفوتوجرافر الشهير أنتيكا

وبعد تلك التعليقات الكثيرة، التي كانت تشير إلى وجود علاقة عاطفية بين الإعلامية أسما شريف منير والفوتوجرافر الشهير أنتيكا، أوضحت أسما من خلال التعليقات لجمهورها ومتابعيها أنه لا يوجد علاقة عاطفية بينهم على الإطلاق، وأنها تعتبر أنتيكا مجرد أخ صغير لها، ما جعل الجمهور والمتابعين يتراجع عن فكرة أرتباطهم عاطفيا، وخصوصا بعد إعلانها الانفصال عن طليقها محمود حجازي.

ومنذ ما يقرب من شهر كانت قد أعلنت الإعلامية أسما شريف منير انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، إذ نشرت منشورا لها عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لتوضح من خلاله أنها انفصلت عنه لأسباب شخصية لا تريد التحدث عنها.

الإعلامية المصرية أكدت أنها لن تعود لطـــ ـليقها، بقولها: “ولأ احنا مش هنرجع لبعض ولا مـــش بنفكر خالص في كده، لإن احنا دلوقتي في وضع احسن بكتير، يعني لما كنا مع بعض قررنا اننا منكـ ـــملش لكن دلوقتي هنفضل في حياة بعض لاخر يوم في عمرنا عشان لارا هتفضل ربطتنا لاخر العــ ــمر  بنحترم بعض وعملنا معادلة من اصعب المعادلات في الدنيا و انا فخوره بينا جداً، “.

ووجهت نصيحة للمطــ ــلقين وبينهم أولاد، بقولها: “بــ ـــلاش محاكم، بــ ـــلاش نقول كلام وحــ ــش لأولادنا عن بعض من كتر الغيــ ـــظ، بـــ ــلاش اب يقابل بنته في نادي بوقت، والله العظيم كله بيخــ ــسر وأولهم ولادنا اللي ملهـ ـــمش ذنــ ـــب في اخـ ـــتلافنا، التحضر في الموقف ده بيحافظ علي نفسية طفل يا يطلع سوي يا يطلع معــ ـــقد”.

واختتمت كلامها، بقولها: “زي ما الأم بتخـــ ــاف علي اكل وشرب و نوم و صحة ولادها والله نفسيتهم اهم من اكلهم و مصارفهم، حتي لو في بينكم بلا وي، بدل ما تحـــ ــاربوا بعض، اختاروا السلام و خلي كتفكم في كتف بعض عشان الغـــــلابة اللي ملهـــ ــمش ذنــ ــب دول.. خدوا خطوة انهارده عشان قســــماً بالله هترتاحوا بقــ ــية العـــ ـمر..شكراً ابو لارا”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *