سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

في “يوم الأب”.. إيمان العاصي تهدي والدها رسالة مؤثرة بعد رحيله بأيام

بعد مرور 4 أيام فقط من رحيل والدها، بادرت الفنانة إيمان العاصي بتوجيه رسالة إليه بمناسبة عيد الأب، وشاركت جمهورها صورة عائلية تنشر لأول مرة، تظهر الفقيد برفقتها وسط مجموعة من أحفاده من بينهم ابنتها ريتاج.

إيمان نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بالأبيض والأسود حدادا على والدها، وعلقت عليها قائلة: “بحبك أوي يا بابا”، فيما علقت الفنانة دينا فؤاد على الصورة قائلة: “ربنا يرحمه ويصبرك يارب”.

وسبق أن نشرت إيمان أول صورة لها برفقة والدها، ووجهت له رسالة مؤثرة عبر حسابها بموقع إنستجرام قالت فيها: مع السلامة يا نور عينى، مع السلامة ياروح قلبى، هتوحشنى يا بابا.. ادعوا لحبيبى .

وقام عدد من نجوم الفن بالدعاء لوالدها من خلال التعليقات ومنهم حمادة هلال وميريهان حسين وشيكو وأوس أوس ولطيفة ونادر حمدي ومريم الخشت وأسما شريف منير وإيمي طلعت زكريا.

ومنذ أيام كانت الفنانة، طلبت من متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، الدعاء لوالدها، من خلال منشور اكتفت خلاله بتدوين كلمة «بابا».

وعلى الرغم من حرص الفنانة على نشر العديد من صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعلها الدائم، إلا أنها كانت قليلة الظهور مع والدها بشكل كبير ملحوظ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *