سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

آمال ماهر توجه رسالة مؤثـــرة لجمهورها في أول تعليق لها بعد اعتــزالها.. وتطلب منهم الدعاء لها

في أول تعليق لها بعد إعلان اعتــ ــزالها، وجهت الفنانة المصرية آمال ماهر رسالة مؤثرة لجمهورها، الذين بعثوا لها بالكثير من رسائل الدعـ ـــم بعد اتخاذها هذا القرار.

آمال ماهر وجهت الشكر لجمهورها على دعــ ـمهم لها، بقولها: “جمهوري العزيز ربنا وحده عالِّم مســ ــاندتكم ليّا ودعــ ــمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أســ ــوء ظروف عدت عليّا في حياتي.. لو أقــ ـدر أر وح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مــ ـش هتـ ــأخر.. ربنا جعــ ــلكم سبب يقــ ـويني في أضـ ــعف لحظات حياتي وأكبر إبتــ ـلاءات حياتي … ربنا كريم و قـ ــوي و جـ ــبار و هو المُعز و المُذ ل”.

وطلبت من جمهورها الدعاء لها، بقولها: “كلي إيمان بإن لو الكون كله إجتمع علشان ينفعوا أو يضــ ــروا إنسان مـ ـــش هينفعوه أو يضــ ــروه إلا بما كتبهُ الله له .. كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد و الكنائس .. الشـــكــــوىٰ لغير الله مذ لة ، و لله فقط بـ أُقدم شـ ــكوتي ، و من الله فقط أنتظر الفــــرج والنصر وجزاء الصبر والإحتســــاب على كل ما يعلمهُ الله”.

واختتمت كلامها، بقولها: “حــــسبي الله فهو نعم المولىٰ و نعم النصير اللهم لك الحمد على كل شئ اللهم لك الحمد في الضــ ــراء قبل السراء .. فكل قــــدرك وقضــ ــائك خير يا رب .. وهيفضل حبكم و دعـ ـــمكم أعظم وأهم منحة من الله منحني بيها في أكبر محــ ـــنة في عمــ ــري كله”.

وكانت الفنانة آمال ماهر قد أعلنت مؤخرا اعتــ ــزالها الغناء دون الكشف عن أسباب واضحة مكتفية بالإشارة إلى كونها اسباب خارجة عن إرادتها.

وعبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، كتبت آمال ماهر منشورا قالت فيه: “جمهوري العزيز الذي ســـاندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..ُأعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.

وتابعت: “و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير .. و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله”.

واختتمت كلامها، بقولها: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا .. #الإنسانة #المصرية #آمال_ماهر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *