سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب مشهد الحمام.. مي العيدان تــهـ ـاجـ ــم عبد المنعم عمايري: انحـ ـطـ ـاط

واصلت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الهـ ـجـ ـوم الذي شنـ ـته قبل أسابيع على الفنان السوري، عبد المنعم العمايري، بسبب مشهد الحمام في مسلسل “قيد مجـ ـهول”، ووصفت المشهد بـ”قلـ ـة أدب وانحـ ـطا ط”.

ونشرت مي العيدان، مقطع فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، متسائلة عما إذا كان يقبل عبد المنعم العمايري، أن تراه ابنتاه بهذا الشكل؟ وأضافت: “لا يمكن تقليد الأجانب في كل أمر لأن لديهم أفلاماً إبا حية.

وسألت مي العيدان، الفنان عبد المنعم العمايري: “هل يمكن أن تقوم بالمثل لكي تذهب إلى العالمية؟ هذا تفكير سطحي، هذا قلة أدب، هذا انحـ ـطاط”.

وقالت مي بأنها كانت تظن عمايري مثقفا وثقيلا ويتمتع بحضور لافت.

واتـ ـهمـ ـت مي العيدان، الفنان السوري، بأنه فنان فارغ يبـ ـحث عن العالمية على حساب الأخـ ـلاق.

وكان الفنان السوري، ظهر في المشهد وهو يجلس على المرحاض ويكـ ـشف أجزاء من جسـ ـمه، ليتعـ ـرض لانتـ ـقا دات حا دة من متابعيه، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غـ ـضـ ـب متابعيها من المشهد الذي وصفوه بالصـ ـادم: “مو كل ش بيصير لازم نفرجيه للناس”، و”عاوزين تقلدوا الغرب في كل الحاجات الوحـ ـشة بس”.

وكان عبد المنعم العمايري قد ردّ على هذه الانـ ـتقـ ـادات أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “المدينة أف أم” الإذاعي، وأشار إلى أنه لم يُظهر عو رته وأن للمشهد مبرراً درامياً، وذكر أنه يرفض الظهور عـ ـاريـ ـاً.

واعتبر متابعو النجم السوري أنه تجاوز بذلك الخطوط الحمراء، وهاجـ ـمو ه بشدة خاصة بعد رده الذي أثار الجدل، حيث انـ ـتقـ ـد الجمهور كلماته خاصة وأنه استشهد بمتابعتهم للمسلسل الشهير، لعبة صـ ـراع العروش.

فالنجم السوري، عبد المنعم عمايري، لم يقف صامتاً أمام هذا الهـ ـجو م، وقال  في رده على منـ ـتقـ ـديه: “عفكرة اللي عم ينتـ ـقدوا نفسهن شافوا مسلسل صـ ـراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والاداء والتمثيل والاخراج للمسلسل الاجنبي …حاجتكن بقا دافنـ ـينو سوا وبيكفي ازدوا جية معايير اذا شفتو بو سة او حمام او اي شي”.

وأضاف عبد المنعم عمايري: “عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الاجنبية الله يهنيكم بتضللو بـ ـقر …الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *