سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

بعد سخـ ـريـ ـته من حذاء زوجها.. نادية مصطفى تفتح النـ ـار على رامز جلال: ” هزار سخـ ـيف وغير مقبول”

ردت الفنانة نادية مصطفى، على الفنان رامز جلال، بعدما سخر الأخير من حذاء الراقصة لورديانا، في حلقة أمس الخميس ببرنامجه “رامز عقله طار”، والذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر”، وقال: “ده حذاء الفنان الكبير أركان فؤاد”.

وكتبت نادية مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم، هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم”.

وتابعت مستنكرة ما فعله رامز جلال: “مفهمتش ايه الإيفيه أو إيه اللي يضحك في أنه يقوله، ما أنت لازم تقع ما أنت لابس جزمة أركان فؤاد !!!!!، وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول”.

يذكر أن تعرّفت نادية مصطفى على الفنان السوري ​أركان فؤاد​، من خلال شركات الإنتاج التي كانت تعمل بها، فلقد كانا زميلين في العمل وكانا يستشيران بعضهما البعض في الأعمال، حتى شعرت بحبه لها وبالفعل طلب منها الزواج وفرصة للتعارف، وأقنعها بالفكرة بعد فترة، حتى وافقت وأنجبا ثلاث بنات هن فيروز وريم وهمسة.

وكان حمو بيكا ولوردينا ثالث ضحايا رامز جلال في “رامز عقله طار”، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟر ﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فز عه وخو فه.

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *