سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“ليلى كانت حالتها وحـــشة”.. ملك أحمد زاهر ترد على انتقــادات حضور أسرتها حفل عمرو دياب بعد أيام من وفاة دلال عبدالعزيز

تعــ ـرض الفنان المصري أحمد زاهر وأسرته لانتقـ ــادات شـ ــديدة، وذلك لحضورهم حفل الفنان عمرو دياب، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بعد مرور 4 أيام فقط على وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

الفنانة ملك أحمد زاهر خرجت عن صــ ـمتها، لتؤكد أن سبب ذهابهم للحفل هو مرور شقيقتها الفنانة ليلى أحمد زاهر بحالة نفسية ســ ـيئة بعد وفاة دلال عبدالعزيز، فقرروا أن يذهبوا بها إلى الحفل لتغيير حالتها النفسية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

ملك قالت ردا على سؤال إحدى المتابعات: “أختى كانت حالتها النفسية ســ ـيئة وبعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفـ ــك شــ ـوية”.

الفنانة الشابة أضافت: “لا هي حــ ـاجة عــ ـيب ولا حــ ـرام محـ ــدش في اللي بينتقـ ــدوا حـ ــاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخــ ـليهم في حالهم”.

وردت على سؤال عن حالة شقيقتها حاليا، بقولها: “الحمد لله بقـــت أحسن كتير عشان إحنا أخدناها وخرجناها وهي بتدعي طول الوقت لأستاذة دلال الله يرحــ ـمها وربنا الحمد لله هــ ـاديها”.

يذكر أنه بعد أربعة أيام فقط من وفـــاة الفنانة دلال عبدالعزيز حضر زاهر حفل الهضبة عمرو دياب، ما عــ ـرضه للكثير من الانتقــ ـادات.


وزاد الأمر سـ ــوءاً الحالة التي كان عليها زاهر إبان دفـــ ـن دلال عبدالعزيز، حيث كان في حالة من الانهــ ـيار التام.

لكن الجمهور يرى أن هذا الشعور سرعان ما تلاشـــى لأنه بعد هذا المشهد بـ 4 أيام، ظهر في حفل عمرو دياب بمراسي برفقة أسرته يستمتع بوقته وكأن شيء لم يكن.

وكان زاهر قد أحدث أزمـ ــة أثناء حضوره الجنازة، بعد اعــ ـتدائه على مصور صحفي أثناء تغــطيته المراسم.

انتقـ ــاد الجمهور دفع ابنة زاهر “ليلى” لغــ ـلق خاصية التعليقات على صورها حيث علق عليه أحد جمهوره: “نسيت دلال أوام كويس خـــ ـلي الشــ ـدة تغـ ــربل وبنات سمير غانم يفــ ـوقوا”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *