سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

وصيـــة الفنانة آمال فريد وحقيقــة خطوبة عبدالحليم حافظ لها

رحلت الفنانة آمال فريد، في 19 يونيو 2018، وذلك بعد إصابتــــها بمـــرض الزهايــــمر ورحلـــت داخل إحدى دور رعــاية للمسنين.

وكان الفنان سامح الصريطي، قد كشف عن وصــية الفنانة الراحلة وهي أن تدفــن بعيدًا عن الصحــافة وكاميرات الإعلام وأن تدفــن في صمـــت ودون ضجـــيج وكان آخر طلب لها هي التبــرع بمبلغ العـــزاء للفقــراء والمحتاجــين.

وكانت آمال فريد، قد نشر صور لها قبل رحيلها وهي تجلــس على مقهــى، وقيل إنها كانت تتســول، لتخرج وترد على تلك الشائعــات معــربة عن استيائـــها قائلة: “إن تلك الصور التقطـــت وأنا جالسة بمقهى في منطقة وسط البلد، حيث هناك ذكريات جميلة تربطني بهذا المكان، إلا إنني فوجئت بحملة إعلامية تنال من سمعتي وتتهمني بأنني فقدت عقلـــي، وأنني أتســـول في شوارع القاهرة”.

ومن أكثر الشائعـــات التي طاردتـــها زواجها من العندليب عبدالحليم حافظ، إلا أن الفنانة الكبيرة عبرت عن ولعهـــا بالعندليب وقالت إنها كانت تشعر بأنها ملكــة عندما يغني لها.

وقالت: “حليم هدية من ربنا، ومعجزة لن تتكرر”، كما أكدت آمال فريد أن شائعات الخطوبة والزواج كانت بفعل المنتج للترويــج لفيلم يجمعهما ظنًا منه أن وجود قصة حب حقيقية ستجعل الجماهير تقبل على دخــول الفيلم لمشاهدة قصة الحب الحقيقية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *