سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“قالي يا شحـــــاتة جــــــزمة أمي أحسن منك”.. سميرة عبدالعزيز تكشف عن تطــــاول محمد رمضان عليها بالســـــبــــاب والشتــــــائم

صــ ــدمت الفنانة المصرية سميرة عبدالعزيز الجمهور بكشفها عن إهــــ ــانة الفنان محمد رمضان لها، وتطــ ــاوله عليها بالســ ـــباب والشــ ـــتائم، وذلك بعدما صرحت برفـــ ــضها المُشاركة في أحد المسلسلات التي يؤدي بطولتها.

سميرة عبدالعزيز قالت في تصريحات صحفية، إنها فوجئت بالفنان محمد رمضان، يُراسلها عبر تطبيق “واتس آب”، وأرسل لها الشـــ ــتائم والإهـــ ـــانات، قائلة: “لاقيته بيبعت لي ويقول لي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”.

وأكدت أنها أصيبت بحالة من الدهــــشة بعد تلقيها تلك الرسائل، خاصة أن رفــ ـــضها عروض فنية أمرٌ عادي، لا يُقــ ــلل من شأن صاحبه أو بطل العمل نفسه، مشيرة إلى أنها رفضت تجســ ــيد دور والدة محمد رمضان، في أحد المسلسلات.

وكانت سميرة عبدالعزيز قد أعلنت من قبل رفـــ ـضها العمل فى مسلسل بطولة الفنان محمد رمضان،  قائلة “أنا ماخــ ــلفش ده”.

وأوضحت:” أنا رفــ ـــضت دور أم حبيشة فى مسلسل ابن حلال لأن مــــش معقول أكون مثلت فى أعمالى أدوار أم العظماء وأقوم فى هذا العمل بدور أم بلــ ــطجى، هذا الدور لا يتناسب مع تاريخى بعد أن قمت بدور أم الإمام أبو حنيفة والترمذى ، وأم الشيخ الشعراوى، وأم كوكب الشرق أم كلثوم، وأرفــ ـــض هذا النوع من الدراما الذى يظهر الحارة والمناطق الشعبية بأنها لا تتحدث إلا بلغة الشــ ــتائم والد م والأسلحة البيضاء”.

وأكدت: “أنا رفــ ـــضت الدور مــ ـــش علشان محمد رمضان هو كفنان على عينى وراسى ربنا يوفقه ويحقق نجاحات، وهو حر فى اللون اللى اختاره ، أنا رفـــ ـــضت الدور وهذا حقى، أنا قلت أنا ماخــ ــلفش ده أقصد ماخــ ــلفش بلطجى ولا أقصد محمد رمضان”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *