سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

5 معلومات عن غادة عيسى طــ ــليقة مصطفى قمر التي لفتت الأنظار بجمالها في حفل زفاف ابنهما.. صور

احتفل الفنان المصري مصطفى قمر وطــ ــليقته السيدة غادة عيسى بزفاف ابنهما الأكبر “إياد”، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة.

طــ ــليقة مصطفى قمر لفتت الأنظار خلال الحفل بجمالها، حيث تألقت بفستان أبيض لامع شديد الأناقة، وجمعت شعرها الأشقر للخلف في تسريحة مميزة، وتزينت بمكياج كثيف ناسب مـ ــلامحها، والتقطت الكثير من الصور مع ابنها العريس وابنها الأصغر الفنان الشاب تيام مصطفى قمر.

إليك 5 معلومات عن غادة عيسى طليقة مصطفى قمر:

1- ارتبطت غادة عيسى بعلاقة  صداقة قوية بمصطفى قمر قبل زواجهما، وذلك خلال فترة الدراسة الجامعية حتى عام 1993.

2- بعد انتهاء فترة الدراسة، تزوجا وأنجبا ولدين هما “إياد وتيام”.

3- استمرت زيجتها بمصطفى قمر لأكثر من 20 عاما، حتى تم الانفصـ ـــال بينهما عام 2015.

4- كانت هناك الكثير من التكهنات حول أسباب طـ ــلاقهما، حيث تكهن البعض بأنها انفصــ ــلت عنه بعد اكتشافها زيجته السرية من زوجته الحالية السيدة غادة رزق، فيما ترددت أنباء بأنه كانت بينهما الكثير من الخــ ــلافات في السنوات الأخيرة من زواجهما.

5- تربطها علاقة صداقة قوية مع ابنها الأصغر «تيام»، حيث أنه يحرص دائما على نشر صورهما سويا وتوجيه الرسائل الرومانسية لها، على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الحفل شهد حضور عدد  كبير من نجوم الغناء وكان من بينهم محمد حماقى، تامر حسني،  هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعرى، جنات، محمد نور، ، الموزع توما.

ومن نجوم التمثيل حضر كل من هانى سلامة، محمد رجب، ، محمد لطفى، إدوارد، عبير منير، لقاء سويدان، مها أحمد وزوجها مجدي كامل، وغيرهم.

وغنى مصطفى قمر لابنه عددا من أغانيه المميزة، كما قدم كل أصدقاء مصطفى قمر المطربين العديد من الأغاني خلال الحفل، وسط أجواء مبهجة.

يذكر أن مصطفى قمر قد تزوج من السيدة غادة عيسى منذ سنوات طويلة، ورزق منها بولدين هما “إياد وتيام”،  وقد انفـ ــــصلا في عام 2015، بعد مرور أكثر من 20 عاما على زواجهما.

الفنان المصري تزوج سرا من زوجته الحالية، والتي تدعى غادة رزق، ورزق منها بابنة أطلق عليها اسم “جودي”، وقد أعلن عن هذه الزيجة منذ ما يقرب من عامين فقط، ونشر الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته الحالية وابنتهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *