سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

أشهر 16 فنان أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها.. الخامس لن تتوقعه

الفنانون دائما محط أنظار الجماهير، ولذلك المظهر يكون في أولوياتهم، ويهتم عدد كبير من النجوم العرب الرجال بالقيام ببعض إجراءات التجميل لمنع ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، تعرفوا من خلال هذه القائمة على نجوم أدمنوا حقن البوتوكس وعمليات شد الوجه.

ومن المعروف أن عمـ لـ يات تجميل الفنانين موضة اتبعتها أغلب الفنانات والمشاهير، ولكنّها لم تقتصر على الإناث منهم الهضبة عمرو دياب والقيصر كاظم الساهر ووليد توفيق ومحمد عبده وراغب علامة وغيرهم

كاظم الساهر

 

من أكثر المشاهير اعتماداً على عمـ لـ يات الوخز بالإبر النجم كاظم الساهر حيث لجأ إليها منذ سنوات طويلة للتخلص من آ ثا ر التجاعيد القوية وعلامات التقدم بالعمر التي ظهرت عليه بوضوح مع تجاوزه عمر الـ60 حتى أنه تعرض للنـ قد بسبب أ ثر عمـ ليات التجميل الواضح عليه.

وليد توفيق

أيضاً النجم وليد توفيق خضع لجر ا حة شد وجه بالكامل للتخلص من التجـ ا عيد وهو ما ترك علامات واضحة وغير من ملامحه كثيراً، الأمر نفسه

أكد المطرب اللبناني عن خضوعه لعـ مـ ليات تجميل، وعدم رفضه لإجرائها، حيث أن يجريها أحيانا كل 6 أشهر، فهو فنان، وعليه أن يظهر بصورة جيدة، وأيضا يلتزم بالطعام الصحي، والنوم جيدا.

سمبر صبري

بالنسبة للفنان سمير صبري الذي تبدلت ملامحه بسبب عمليات شد الوجه حتى أن وجهه لا ينطوي على أي تعابير واضحة.

ملحم بركات

ملحم بركات من أبرز أسماء النجوم الذين خضعوا لعميلة شد الوجه بالكامل مما ترك أثر كبير على ملامحه وعرضه للانتقاد الشديد لأن العـ ملـ يات تركت أ ثر واضح على تعابير وجهه.

أحمد عز

عمليات شد الوجه والوخز بالإبر لا تقتصر على النجوم بعد تقدمهم بالعمر، فالنجم أحمد عز خضع لحقن البوتوكس التي جعلت وجهه ينتفخ مما عرضه لمـ و جة قوية من السـ خـ ر ية بخاصة وأنه لم يكن بحاجة إليها.

صابر الرباعي

أيضاً المغني التونسي صابر الرباعي لجأ إلى حقن البوتوكس خـ و فاً من التجاعيد الأمر الذي جعل ملامحه تبدو غر يبة وغير طبيعية على الإطلاق، ولجأ للوخز بالإبر للتخلص من الخطوط الرفيعة، وهى نفس التقنية التي لجأ إليها عدد من النجوم دون الحاجة لذلك مثل وائل كفوري وعاصي الحلاني.

راغب علامة

النجم راغب علامة يعتمد على تقنيات التخلص من التجاعيد منذ سنوات ليحافظ على المظهر الشاب لكن بجانب هذه العـ مـ ليات يحافظ على نفسه كثيراً

أجرى عـ مـ لية «بوتكس»، حيث قال عملت بوتكس خفيف جدا.. أنا في مرحلة من حياتي أ ز عل كتير لو خـ سـ ر ت الشعور بأني موجود بكامل لياقتي وشبابي حتى لو صرت خمسيني، العمر مش رقم.. أنا محافظ على لياقتي، وآكل وأنام بطريقة صحية، ولا آخذ أي شيء يمكن أن يؤ ذ ي الجسم.

عمرو دياب

من أكثر النجوم حفاظاً على أنفسهم عمرو دياب حيث يتبع نظام صحي جيد ويمارس الرياضة بانتظام لكن هذا لم يمنعه للخضوع للوخز بالإبر حول الفم والعين كي يحافظ على مظهره الشاب، فقد تغيّر شكله من حيث الحواجب الكثيفة الموصولة إلى شرة العينين والشفاه وأيضاً الأنف يبدو أصغر.

عبد الروشيد وعملية الوخز بالإبر لإخفاء تقدمه بالعمر

عبد المجيد عبد الله خضع للوخز بالإبر للتخلص من التجاعيد

هاني شاكر

خضع لأكثر من عملية للتخلص من التجاعيد، حيث ظهر مختلفاً كثيراً بين صورته ما قبل الشهرة وما بعدها، حيث أجرى أكثر من عملية تجميل في وجهه، لأنه يعتبر من الفنانين الذي يتمتعون بشعبية كبيرة بين الجماهير

تامر حسني

تامر حسني، خاطف قلوب الفتيات منذ أول ظهور له، يبدو أنّه عمل جاهداً لتحسين وتعديل مظهره الخارجي؛ بدءاً من الحواجب مروراً بالأذنين ووصولاً إلى الفم، فعلياً يبدو وكأنه نسخة جديدة معدلة!

أجرى الفنان تامر حسني عملية تجميل، وظهر خلال صوره الأخيرة وقد تغيرت ملامحه بشكل كبير، ما جعله يتصدر قائمة «الترند» عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وظهرت خصيصا خلال الفترة الماضية في كليباته الأخيرة.

وائل كفوري


إطلالته الأولى كانت عبر أغنيته “مين حبيبي أنا” لكن من وقتها حدثت تغييرات كبيرة في شكل وائل، جعلته يبدو أصغر من عمره الحقيقي، لجأ أكثر من مرة لحقن البوتوكس

عاصي الحلاني


هكذا يبدو النجم الشهير عاصي الحلاني قبل ما يقارب الـ 25 عاماً؛ فقد قام بالعديد من التعديلات التي غيرت من مظهره، يعتمد على حقن البوتوكس لمنع ظهور التجاعيد، لكن أهم تعديل كان إزالة الشوارب

محمد عبده

الفنان العربي محمد عبده يبدو أنه بالغ باستخدام البوتكس والفيلر، حتى أصبح وجهه منفوخاً بطريقة مبالغ فيها.

ماجد المهندس

لجأ الى حقن البوتوكس لمنع ظهور التجاعيد للظهور بشكل أقل من عمره أمام الجمهور

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *