سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

تفاصيــ ـل أول قصـــ ـة حـــب في حيـ ـاة زهرة العلا

كشفت الفنانة زهرة العلا، تفاصيل أول قصة حــب في حياتهــا، والمـــوقف الغـ ــريب الذي تعرضــت له في أول لقاء كان سيجمعهما.

وقالت زهرة العلا، في حوار قديم لها مع مجلة “الكواكب”: “كنت صغيرة ولا أعرف من حياتي سوى المدرسة والبيت، وكان أول حب في حياتي شابا صغيرا مثلى كان ينتظرني كل صباح ويسيــر خلفــي حتى أصــل للمدرسة، وكذلك بعد انتهاء اليوم الدراسي يسير خلفـــي حتى أصــل للبيت”.

وأضافت: ” ذات صبــاح اقتــرب الشاب منى وناولني خطابًا واختفــى بسرعة، وكان الخطاب مليئـــًا بكلمات الحب وأبيات الشعــر، وطلب فيه الشاب أن نتقابـــل في اليوم التالي، فوافقت أن أقابلــه”.

ارتدت زهرة العلا في اليوم التالــي أجمل فساتينها تحت مريلـــة المدرسة، وبعد انتهــاء اليوم الدراسي خلعـــت المريلـــة واتجهــت نحو مكان اللقاء المحـــدد مسرعـــة للقــاء الحبيب الأول، وكانت السماء تمطر.

وتابعت: “اندفعـــت مسرعــة ولكن تعثرت قدمي ووقعـ ــت على الأرض وانفتحـــت رأسي، ولم أشعر بنفســي إلا وأنا على سرير في بيتي ورأســي كله ملفــوف في ضمـــادات بيضـــاء، واعتبــر الحــبيب الصغير عــدم ذهابي للموعد جرحًــا فقاطعـــني وانتهــت قصة الحب قبل أن تبــدأ”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *