سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

أيهما أجمل.. ما لا تعرفه عن شبيهة زبيدة ثروت التي شغلت الجمهور.. هذا الفيلم الأقرب لقلبها

تحتل الفنانة زبيدة ثروت مكانة خاصة لدي الجمهور المصري والعربي، لما كانت تتمتع به من جمال خاص وعينان زرقاوين

زبيدة ثروت من مواليد الإسكندرية فى 15 يونيو 1940، وتوفت يوم 13 ديسمبر 2016، عن عمر يناهز 76 سنة، بعد رحلة عطاء فنية قدمت خلالها عدد من الأفلام التى برزت من خلالها موهبتها الفنية.

واسمها بالكامل، زبيدة أحمد ثروت عُرفت بلقب صاحبة أجمل عيون فى السينما المصرية، وهى واحدة من أشهر نجمات زمن الفن الجميل، وشاركت مع نجوم كبار فى أفلامهم كبطلة، بينهم: عبدالحليم حافظ، فريد الأطرش، رشدى أباظة، يحيى شاهين، أحمد رمزي.

أصبحت الفتاة المصرية الملقبة بـ”فاطمة هتلر” خلال ساعات حديث مواقع التواصل الاجتماعي، والسبب شكلها ولقبها.

أكدت فاطمة هتلر الملقبة بـ شبيهة زبيدة ثروت لما تحمله من ملامح متطابقة بينهما خاصة فى لون العينين، أنها تعشق الفنانة الراحلة وتشاهد كل أفلامها بالأخص فيلم الملاك الصغير، قائلة: إن قصة هذا الفيلم تلمس إحساسى لما يحمله من تفاصيل إنسانية.

وتقول فاطمة بنت محافظة الشرقية، هواياتى منذ الطفولة هى رسم البورتريه، وأعشق الرسم والمناظر الطبيعية، وأنها عندما بدأت نشر أعمالها

إلا أن المتابعين التفتوا لملامحى وتشبيهى بالفنانة القديرة زبيدة ثروت، لافتة إلى أنه خلال فترة بسيطة تابعها على فيس بوك ما يقرب من 18 ألف متابع.

وأضافت أنها طالبة في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، وأنها اختارت اسم هتلر “لقبها” على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه اسم متميز وأيضا لحبها لشخصية الزعيم الألماني وتأثرها به.

وتابعت فاطمة، أنها من قرية ريفية وهى الكبرى من ثلاثة أبناء لولدها، ورفضت الكثير من اللقاءات التليفزيونية والتصوير الفيديو معها لكونها من أصل ريفى يتمتع بعادات وتقاليد ترفض الأضواء.

وكانت أكدت فاطمة هتلر أنها تشبه والدها، الذى ورثت عنه العيون الخضراء المائلة للون العسلى الفاتح

و تفـ ا جـ أ ت بالشبه بينها وبين الفنانة الراحلة زبيدة ثروت بعد مشاهدة تعليقات المتابعين لها على صفحتها على السوشيال ميديا

وتابعت: بحب التمثيل والغناء لكنى مهتمة بدراستى الفترة دى خصوصًا أنى بدرس لغة عربية فى جامعة الأزهر.

وأردفت فاطمة أنها تتعرض للتـ نـ مر عند مشاركتها أى صورة شخصية لها عبر صفحتها الخاصة، وقالت: فى الأول كان شكلى عادى زى أى طفلة، مع الوقت كبرت وملامحى اتغيرت بالتدريج بقيت شبهها

وابتدت الملاحظات من أهلى لحد لما رحت الجامعة زملائى بقوا يقولوا لى انتى شبه زبيدة ثروت لحد ما اقتنعت ودخلت على السوشيال بقيت لما انزل صورة الكل يقولى شبه زبيدة.


وأوضحت فاطمة أنها من قرية ريفية وهي الأكبر لـ3 أبناء ورفضت العديد من المقابلات التلفزيونية ولقطات الفيديو معها لأنها من أصل ريفي له عادات وتقاليد ترفض الأضواء.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *