سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب زفاف جيسيكا عازار.. ريم نصري تفتح الــنار على شقيقتها أصالة: شيــطانة بتظهر بهيئة ملاك

فتحت ريم نصري، النـار على شقيقتها الفنانة أصالة نصري، عبر حسابها الشخصي، ونشرت لها صورتها في حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، الذي أقيم مساء الجمعة 11 يونيو، وأحيته الفنانة السورية وأرفقت الصورة بتعليق مهـ ـاجم لها.

وقالت «ريم» في تعليقها المهـ ـاجم لشقيقتها الفنانة السورية، والتي نشرته عبر حسابها الرسمي  في موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» : «زمن دي أن إي الماديات والكـ ـذب والنفـ ـاق والتمـ ـلق زمن فيه الإنسان بيطلع من جلده ومن دمه وبيغيره حسب مصالحه وصورته الشيـ ـطانيـ ـة اللي بتظهر بهيئة ملاك زمن كـ ـذاب وحياة بشـ ـعة وسخـ ـيفة بتلبقلك».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reem Nasri (@reem.nasri)

وتفاعل متابعون مع ما نشرته «ريم» بحق شقيقتها أصالة نصري، ما بين مؤيدين وداعمين لها، وبين أيضًا المهـ ـاجـ ـمين لها، وكانت من ضمن هذه التعليقات: «يالله أصالة ماتخـ ـلص من هالمشـ ـاكل خلو كل شيء بينكم طيب ماله داعي كل مره تطلعي بالعلن»، «حتى لو وصل العـ ـداء بينكم لأعلى مراحلهُ ما بيصير تكتبي عنها على العام والعلن هي أختك لازم توقفين معاها مو ضدها»، «معندكيش رصيد تكلميها»، «رجعتوا تتخـ ـانقوا تاني»، «الله يعين أصالة على الأخت دي».

ورغم أن «ريم» لم ترد على هذه التعليقات إلا أن تعليقا من أحد متابعيها جعلها تخرج عن صمتها وترد عليه وجاء التعليق «إنشالله تكوني مبسوطة وعم يجيلك تفاعل من ورا اسم أختك.. بس أكيد شايفة أن الكل بيهـ ـاجـ ـمك وبتستاهلي لأن أنتي الحمـ ـار والحـ ـقـ ـد معمي قلبك ومو قدرانة تخبي»، وردت عليه شقيقة الفنانة أصالة قائلة: «أول شيء الحمـ ـار اللي عم تحكي عنه بيشبهك أكتر ما يشبهني خاصة بالفهم لك يا أهبـ ـل.. إمتى شفتني عاوزة فولوورز ولا تفاعل وبعدين الله أعلى بالقلوب شوف وبكل صراحة ما عاد بدي خبي».

ورجح البعض أن سبب الخـ ـلاف بين أصالة وريم، يعود إلى عدم حضور أصالة لحفل زفاف شقيقتها، والذي أقيم في شهر يناير 2021، ببيروت، بحجة انتشار فيروس كورونا.

أطلت الفنانة أصالة بفستان قرمزي أنيق وكلاسيكي، من تصميم مُصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *