سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تعرف على سعر الفستان الذي تسبب في إحــــراج هنا شيحة ولقاء الخميسي في حفل زفاف محمد فراج

كان من بين النجوم الذين حضروا حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، النجمتين هنا شيحة ولقاء الخميسي، إلا أنه كانت هناك صـــدفة محــــرجة جمعتهما، وهي ظهورهما بنفس الفستان، بنفس القصة ونفس اللون.

فقد ارتدت كل منهما فستان طويل باللون البرتقالي المنقوش باللون الأسود، ومكشوف عند منطقة الخصر، وكان الاختلاف بينهما في قصة الشعر، حيث تركت هنا شيحة شعرها الأصفر منسدلا، بينما جمعت لقاء الخميسي شعرها للخلف.

وقد اتضح أن الفستان الذي تسبب في هذه الأزمة المحــ ــرجة من تصميم Simply Sue، ويبلغ سعره 360 دولاراً أميركياً، اي ما يعادل 564 ألف جنيه مصري.

ويبدو أن النجمتين قد قررتا التأكيد على أن هذه الصدفة لم تزعجهما، بأن قاما بالتقاط صورة سويا بنفس الفستان.

يذكر أن الحفل قد شهد عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد حلمي ومنى زكي، أحمد داوود، وعلا رشدي، تامر حبيب، ولقاء الخميسي، وبشرى، وهنا شيحة، وإنجي وجدان، وشريف سلامة وداليا مصطفى، وسيد رجب، وغيرهم.

وقد بدأ الحفل بدخول فراج وبسنت للساحة التي تم فيها عقد قرانهما، حيث قدّما على دراجة “عجلة” يقودها العريس وأمامه العروس، على أنغام أغنية “حاجة غريبة” للعندليب عبد الحليم حافظ والنجمة شادية، مجسدين مشهد من فيلم “معـ ـبـ ـودة الجماهير” إنتاج عام 1967.

وكشف بعض أصدقائهما عبر منصات السوشيال ميديا، عن الصور الأولى من عقد القران وهما يحتضنان بعضهما في جلسة التصوير الرسمية لهما في حفل الزفاف، حيث ارتدت شوقي فستانًا باللون الأبيض،ولملمت شعرها ورفعته للأعلى فيما ارتدى فراج بدلة كلاسيكية بلون فاتح.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *