سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حنان مطاوع تكشف عن وصــــية والدها الفنان الراحـــل الغــــريبة لها

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع عن وصــ ــية والدها الراحـ ــل الفنان الكبير كرم مطاوع الغـــ ـريبة لها قبل وفــ ــاته.

حنان مطاوع قالت إن والدها أوصاها بدخول معهد الفنون المسرحية وعدم دخول كلية التجارة، وذلك بعد أن كانت تنوي دخول كلية التجارة، ومن ثم دخول المجال الفني.

وأكدت، خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أن والدها كان يرى أنها موهوبة وتستحق دخول المجال الفني وليس مجالا آخر.

الفنانة المصرية قالت إنها كانت تتمنى أن يكون والدها موجودا معها حاليا، ليرى أدوارها الأخيرة والتي ستجعله سعيدا بها.

كما أكدت حنان مطاوع أن زوجها داعم كبير لها في حياتها، وتستفيد من آرائه الفنية، حيث أنه مخرج مسرحي وفي نفس المجال الفني، لافتة إلى أنه يقول لها كل الملاحظات على العمل وعلى أدائها.

وتحدثت حنانا مطاوع عن المنافسة مع النجمات في موسم رمضان الماضي، مؤكدة إنها سعيدة أن تكون بارزة وسط عدد من النجمات البارزات، مشيدة بالنجمة منى زكي ودورها في مسلسل “لعبة نيوتن” ووصفتها بالمذهـ ــلة، وكذلك أمينة خليل والتي وصفتها بالمتطورة بالإضافة إلى ريهام عبد الغفور، وقالت: “مبسوطة إن بنات جيلى مميزين وأتمنى لهم النجاح والتوفيق طول الوقت، وأكون مميزة وسط هؤلاء”.

وكانت حنان مطاوع قد شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل”القاهرة كابول”، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، إنتاج سينرجي، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال.

وحنان مطاوع هي ابنة النجمين كرم مطاوع وسهير المرشدي، وقد توفي كرم مطاوع في يوم الإثنين 9 ديسمبر عام 1996 عن عمر يناهز 63 عاماً بعد صــ ـراعٍ مع مـ ــرض ســ ــرطان الكبد، والذي انتشر بشكلٍ مفاجئ في كل أنحاء جسده.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *