سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بنفس الاسم.. أنباء عن ارتباط عمرو دياب بقصة حب جديدة بعد انفصــــاله عن دينا الشربيني.. صور

بعد مرور عدة شهور على انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط الفنان عمرو دياب بقصة حب جديدة.

قد ترددت أنباء عن وجود قصة حب قوية تجمع عرو دياب بمصورته الخاصة دينا ضياء بهجت، وأنها بدأت في شهر فبراير الماضي، والغريب في الأمر أنها تدعى “دينا أيضا.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور تجمع عمرو دياب بدينا ضياء بهجت، إلا أن البعض أكد أن هذه الصور ليست دليلا على شي، حيث من الطبيعي أن ترافقه مصورته الخاصة في كل مناسباته الفنية.

فيما أكد مصدر مقرّب من عمرو دياب، أن كل ما تردد من أنباء مجــ ــرد شــ ـائعات لا أساس لها من الصحة ، وأن العلاقة بين عمرو دياب ودينا ضياء علاقة عمل وصداقة عادية.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصـ ـــلا منذ فترة، وذلك بعد ارتباط دام لعدة سنوات، وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *