سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

ابنة عبدالمنعم إبراهيم تكشف أصعـ ــب لحظـ ــاته على المسرح.. ووصيتـ ــه الغـ ـريبة

كشفت ابنة الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم، أصعــ ــب اللحــ ــظات التي عاشــها و تفاصــيل الأيام الأخيـــرة في حياته وســـبب تحـــذير الأطباء له.

وقالت، خلال لقائها في برنامج “ونقول كمان”، مع الإعلامية ياسمين الخطيب، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إن والدها عندما توفي شقيقه، قام بدفــ ــنه وعاد لإكمال عمله بالمسرح وذلك لأنه ملتزمًا بالعـــرض والعمل مع المنتج.

وأضافت، أن والدها من كثــرة حبه للعمل كان يتحـــامل على نفسه رغم مرضـــه ويتجاهل تعليمات الأطبـــاء له حتى أنه دخل العنــــاية المــــركزة مرتين وحــــذره الأطبــــاء من دخولها للمرة الثالثة، مشيرة إلى أنه رفض المكـــوث في العنـــاية المــــركزة وطلب منهم إخراجه منها والعودة للمنزل.

وعن تفاصـــيل الأيام الأخــــيرة في حياته قالت، إنه خلال تصويره مسرحية “خمس نجوم”، سقـــط في جـــراج العمارة، وتم نقــــله للمستشفى ولكنه تـــوفى، مؤكدة أنه أوصـــى الفنان سيد راضي، بأن تخـــرج جنــ ـازته من المسرح القومــي، لأنه كان يعتقد أنه بيته، وقامت الفنانة سميحة أيوب، وقت رئاستها للمسرح بترتيب جنــ ــازة الفنان عبدالمنعم إبراهيم، وتمت الصلاة على جثـ ــمانه بأحد مساجد الأوبرا.

وأكدت أن والدها كانت تربطه علاقة صداقة قـــوية بعدد كبير من نجوم الفن، ومنهم رشدي أباظة، وتوفيق الدقن، وعبدالرحمن أبوزهرة، مشيرة إلى أنه تنبـ ــأ بمستقبل الفنان يونس شلبي، عندما شاهده في مسرحية “مدرسة المشاغبين”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *