سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعضهم فقد حياته.. 26 نجماً وقعوا ضـ حـ ا يا للإ هـ مـ ا ل الطبي وعـ مـ لـ يـ ا ت التجميل الفـ ا شـ لـة

يحرص العديد من النجوم على إجراء بعض العـ مـ لـ يات الجـ ر ا حـ ية، للتعافى من بعض الأ مـ ر ا ض التي يعـ ا نون منها، مازالت الأ خـ طـ ا ء الطبية تسبب مأ سـ ا ة كبيرة للمـ ر ضى في مصر، ووقع عدد من الفنانين ضـ حـ ية لها منهم من فقد حياته ومنهم من تسببت له في عـ ا هة مستديمة.

على مدى السنوات، تعرض العديد من النجوم في الوسط الفني للإ هـ مـ ا ل الطبي أو عـ مـ لـ يات تجميل فـ ا شـ لة كانت نتائجها كـ ا ر ثـ ية.

ففي حين تعرضت الكثير من النجمات إلى تـ شـ و هـ ات في أشكالهن ووجههن، البعض الآخر تعرض لنتائج أكبر من ذلك ففقدوا حياتهم.

في هذا الألبوم نعرفكم على نجوم وقعوا ضحايا للإهمال الطبي وعمليات التجميل الفاشلة شاهدوا الصور وتعرفوا على القصص بالتفصيل.

ميسرة

قالت الفنانة مسيرة، إنها أجرت عـ مـ لـ ية تجميل في الأنف سببت مـ شـ كـ لا ت كبيرة، موضحة أن الطبيب الذى قام بإجراء العـ مـ لـ ية قام بتغيير شكل أنها لتكون شبه الفنانة نيكول كيدمان لأنه كان معجب بها جدا، ولكن هذا الشكل لم يكن يتماشي مع وجهي.

شيماء علي

على حسابها على موقع «انستجرام»، عام 2013، اعترفت الممثلة الكويتية شيماء علي بإ جر ا ئها 4 عـ مـ لـ يـ ا ت تجميل، في أنفها، وشفاهها، وحاجبيها، وعمل غمازات في وجنتيها .

أحمد سعد

الفنان أحمد سعد تعـ ر ض لآ لا م شد يدة في ذراعه بعدما تـ عر ض لخـ طـ أ طبي، رغم أنه لم يكن يعـ ا ني سوى من دخول شـ ظـ ية زجاجية.

صفية العمري

خضعت ل عـ مـ لـ ية تجميل تسببت في إ صـ ا بـ تها بالشـ لـ ل في وجهها موضحة أنها أ صـ يـ بت بمـ ر ض العـ صـ ب السابع وحدثت مـ ضـ ا عـ فـ ا ت أدّت إلى تـ شـ و يه وجهها، وقام طبيب الأ عـ صـ ا ب بإعطائها جر عـ ا ت زائدة من الكهرباء تسببت في تـ شـ و يه وجهها.

نبيلة عبيد

اعتادت على زيارة عيادة التجميل مرة كل عام , لتحسين التـ ر هلا ت الجلدية والتجاعيد في وجهها , ما وصله مجموعة الى 60 عـ مـ لـ ية تجميلة بمختلف انحاء جسمها.

الهام شاهين

خضعت الفنانة إلهام شاهين ل عـ مـ لـ ية، تجميل في الشفاه، حيث حقنت الشفة العليا بمادة الكو لا جين لتبدو أكثر تحديدا، لكن الحـ قـ ن كان قويا، ما جعل الشفه العليا تبدو غليظة أكثر من اللازم، ما أفقد وجهها كثيرا من جماله وجاذبيته

غادة عبد الرازق

أجرت الفنانة غادة عبد الرازق جـ ر ا حة تجميل بأنفها، في الوقت نفسه، الذي أجرت فيه عـ مـ لـ ية تكبير لشفتيها، غير أنها سرعان ما تخلصت منها، وفضلت العودة إلى شكلها الأول، كما صرحت أنها أجرت عـ مـ لـ يا ت صنفرة للوجه، وتقويم الأسنان.

فايزة أحمد

خضعت الفنانة فايزة أحمد إلى عـ مـ لـ ية تجميل خاصة بتكبير الخدود بسبب نحافتها الشديدة و فـ شـ لـ ها في زيادة وزنها، وفي إحدى المرات اقترحت عليها صديقة لها أن تجري عـ مـ لـ ية تكبير لخدودها، وبعد أشهر من العـ مـ لـ ية أ صـ يـ بت بسـ ر طا ن الغدد اللمفاويّة، وفارقت الحياة عام 1983.

أحمد راتب

رحل الفنان الراحل أحمد راتب نتيجة خـ طـ أ طبي بعد أن أ صـ يـ ب بمياه على الرئة قبل 3 أشهر من رحيله، ووصف له الطبيب دواء للتخلص منها، لكنه نسي أن يؤكد عليه ورحل بعد 3 أشهر.

سونيا العلي

كشفت «سونيا» في حوار لها مع برنامج «كلام نواعم» على قناة mbc، في فبراير 2010، أنها كـ سـ ر ت كل مرايا بيتها عقب رؤيتها تـ شـ و ه وجهها بعد حقن نضارة فـ ا شـ لة، وقالت: «إن المحامي طالب بتعويضي، لكن أموال الدنيا لن تعوضني عن لحظة دخولي البيت بعد عـ مـ لـ يـ ا ت إزالة التـ شـ و يه

صباح

صباح كادت أن تتـ عر ض للعـ مى في إحدى عـ مـ لـ يـ ا ت شد الوجه التي خضعت لها

طلعت زين

أحد ضـ حـ ا يا الأ خـ طـ ا ء الطبية هو الآخر، حيث رحل نتيجة خـ طـ أ طبي داخل غرفة العـ مـ لـ يـ ا ت، أثناء جـ ر ا حة لتنظيف وا سـ تـ ئـ صـ ا ل جزء تـ ا لف من الرئة.

ناهد شريف

خضعت الفنانة ناهد شريف لعـ مـ لـ ية تجميل عام 1973 لتكبير الـ ثـ  د ي بسبب متطلبات الدور الذي كانت تشارك فيه في فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم”، لأن غالبية مشاهد العمل صورتها وهى عـ ا ر ية بشكل كامل، وبعد مرور مدة من إجراء العـ مـ لـ ية، أ صـ يـ بـ ت بو عـ كة صحية، وأثبتت الفحوصات التي خضعت لها أنها أ صـ يـ بـ ت بسـ ر طـ ا ن الـ ثـ د ى وامتد إلى باقى جسدها، الأمر الذي دفعها إلى السفر إلى العاصمة البريطانية لندن للعلاج، كما سافرت باريس، إلا أن كل ذلك جاء دون فائدة، حتى رحلت عن الدنيا عام 1981.

أصالة نصري

عبرت المطربة السورية أصالة في حوار لها لبرنامج «كلام نواعم» لقناة mbc، عام 2010، عن ند مـ ها الشديد لإ جر ا ئها عـ مـ لـ ية حقن بالبوتوكس لوجهها، لأنها أحست بعدم قدرتها على التعبير بوجهها كما يجب

دينا حايك

أوضحت دينا أنه مع أول عـ مـ لـ ية تجميل لأنفها أ صـ يـ بـ ت بفيروس خـ طـ يـ ر، اضطرت بسببه للسفر إلى فرنسا ومكوثها تحت المراقبة لما يزيد على أربعين يوماً، وكانت حياتها مهـ د د ة بالخـ طـ ر وكل ذلك بسبب خـ طـ أ طبيبها أثناء إ جـ ر ا ء عـ مـ لـ ية أنفها.

حورية فرغلي

اضطرت لإجراء أكثر من عـ مـ لـ ية تجميل لأنفها بسبب الفـ شـ ل المتكرر وتغير شكلها

محمود عبدالعزيز

رحل الفنان محمود عبدالعزيز عن عالمنا بسبب خـ طـ أ طبي، كشفه الإعلامي عمرو أديب في مقال له، حيث أجرى جـ ر ا حة في ضرسه بفرنسا ولم يكملها، ما تسبب في دخول الفيروسات إلى أعلى الفك ومـ ؤ خـ ر ة الرأس.

وتسبب الفيروسات وفقا لأديب، في إ صـ ا بة الساحر بأ و ر ا م محدودة وبعد 20 جلسة كيماوي عاد إلى مصر واكتشف انتشار السـ ر طـ ا ن في 5 مناطق بجـ سـ مه.

عبير الشرقاوي

عـ ا نت من عـ مـ لـ ية تجميل فـ ا شـ لة تسببت لها في عا هة مستديمة بيدها اليسرى، بعدما حاولت شد التـ ر هلا ت بها.

سعاد نصر

أشهر من رحلوا نتيجة خـ طـ أ طبي؛ حيث فقدت حياتها داخل غرفة ال عـ مـ لـ يـ ا ت حيث كانت تجري عـ مـ لـ ية تجميل، وتم توصيل جهاز الأكسجين للجهاز الهضمي بدلا من الجهاز التنفسي أثناء التـ خـ د ير؛ ما أدى إلى رحيلها بعد غـ يـ بـ و بة.

ماجدة

أدت عـ مـ لـ يـ ا ت التجميل الفـ ا شـ لة إلى اختلاف ملامحها بشكل كبير

نادين شمس

مؤلفة مسلسل “بالشمع الأحمر” و”قانون المراغي” رحلت نتيجة خـ طـ أ طبي، وتعرض القولون لثقب أثناء إجراء شمس لعـ مـ لـ ية جـ ر ا حـ ية لإزالة و ر م بالمـ بـ يض ما أدى إلى رحيلها،

لوسي

أكدت الفنانة لوسي خلال حوارها مع “أبلة فاهيتا” على فضائية “سي بي سي”، أنها أجرت 7 عـ مـ لـ يـ ا ت تجميل في مناطق مختلفة من جـ سـ د ها، وقالت إنها لزمت في منزلها شهرين، بعد جـ ر ا حة فـ ا شـ لة لنفخ شفاهها أ جـ ر تها خـ لا فاً لنصيحة الطبيب.

غزل

رحلت بسبب خـ طـ أ طبي أثناء إ جـ ر ا ء عـ مـ لـ ية جر ا حـ ية بإحدى المستشفيات بمنطقة الهرم بالجيزة.

نجوى فؤاد

خضعت الى عـ مـ لـ يـ ا ت تجميل جعلتها تبدو أكثر شباباً بسنوات طويلة، لإ خـ فـ ا ء التـ جـ ا عيد كلياً من وجهها

عاطف الطيب

ورحل المخرج عاطف الطيب نتيجة خـ طـ أ طبي، أثناء إ جـ ر ا ء عـ مـ لـ يـ ة جـ ر ا حـ ية لتغيير صمام القلب، حيث ذهب عاطف الطيب لإجراء العـ مـ لـ ية بعد أن نصحه بها الطبيب رغم أنه كان بصحة جيدة ، لكنه رحل عن دنيانا.

أروي

اعترفت المطربة اليمنية أروى في حوار صحفي لها، بإجرائها عـ مـ لـ يـ ة تجميل في أنفها، وقالت: «لا أرى عـ مـ لـ يـ ة تجميل الأنف تـ ز يـ يـ فا، بدليل أنني قمت بهذه العـ مـ لـ ية أثناء فترة إعتزالي، وقررت إ صـ لا حها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *