سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

فرح 3 ليالي.. عروس قائمة من يؤتمن على العرض تحتفل بزفافها وتؤكد: لدي أغلي قائمة في مصر – فيديو

بعد أن تصدرت محركات البحث على جوجل منذ شهرين، بسبب قائمة المنقولات الخاصة بها، والتي تنازل عنها والدها في واقعة تعد الأولى من نوعها

أقيم حفل زفاف أشهر العروس التي رفض والدها عمل قايمة للعريس، بمحافظة الدقهلية، والذى كتب على قائمة منقولات ابنته: من يؤتمن على العرض لا يُسأل عن المال.. اتقى الله فى كريمتنا. وعم حفل الزفاف فرحة وسعادة الجميع بحضور العديد من أقارب العروسين.

وقالت مريم ناصر مخلوف، العروس: أنا قائمتي أغلى قائمة في مصر، ويكفيني أنه تم زواجي على الشاب الذي اخترته، وفي البداية لم أستوعب ما فعله أبي، وغــ ضــ بت لأنه لم يعاملني مثل باقي بنات القرية، ولكن لما علمت مقصده كنت سعيدة بما فعل، وزادني إصرار على موقف أبي.

داخل إحدى القاعات الكُبرى في محافظة الدقهلية، ظهرت مريم المخلوف، صاحبة أشهر قائمة منقولات، عروس احتفالًا بزفافها على محمد المعداوي، عقب مرور شهرين من جدل عقد قرانها، بعدما أصر والدها على رفض كتابة القايمة مُكتفيًا بتدوين الجملة الشهيرة: من يؤتمن على العرض لا يُسأل عن المال، اتق الله في كريمتنا.

أكثر من 60 يومًا عاشتهم مريم مخلوف ووالدها في شهرة مستمرة، بعدما تصدرا محركات البحث منذ عقد القران، وحتى الاحتفال اليوم.

أكثر من 60 يومًا والعروس بين مشاعر الفرحة والشهرة والغـــ ضب بسبب الا تهــ ا مات التي لاحقتها بمحاولة البحث عن الشهرة، والتدخل في تفاصيل حياتها الخاصة والزوجية، حتى وصل الأمر إلى تغيير مكان قاعة الزفاف الأساسية والبحث عن قاعة أخرى قبل الزفاف مباشرة.

واليوم، هو اليوم الثالت لاحتفال «مريم» صاحبة أشهر قائمة منقولات في مصر، داخل واحدة من أكبر قاعات المنصورة، التي أ جبــ ر تها الشهرة على تنظيم الحفل بها، بعدما رفض المسؤول عن قاعة الزفاف الأولى والأساسية الأمر، بسبب زيادة عدد الحضور، والاعتذار عن استقباله للحفل، وفقًا لما أكده أحمد المخلوف، شقيق العروس .

ولم يكن حفل زفاف اليوم الأول الذي احتفلت فيه مريم مخلوف بزواجها، وإنما الحفل الثالث، حيث احتفلت العروس ، داخل قرية بسنديلة، مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بليلة حنة كبيرة حضرها مئات المعازيم والحضور من أهالي القرية والقرى المجاورة، داخل خيمة كبيرة استقبلتهم.

ثم جاء الاحتفال الثاني، بليلة حنة كبيرة للعريس، حضرها مُعظم أهالي القرية، قبل أن تُختتم الاحتفالات بحفل الزواج داخل قاعة كُبرى بالمنصورة.

وكان أحمد مخلوف، شقيق العروس، أكد أن شقيقته انتابها الكثير من مشاعر الغـــ ضب خلال الفترات السابقة، بعدما انتشر الأمر على نطاق واسع، ووضعت في دائرة الا تهــ ا مات بالبحث عن الشهرة هي ووالدها، إلا أن تلك المشاعر باتت تتلاشى شيئًا فشيئًا مع الاستعدادات للزواج، والاحتفال بالزفاف

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *