سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

خلال 5 سنوات.. كيف غيرت عـ مـ لـ يـ ا ت التجميل أشكال النجمات

الزمن لا ير حم، هذه المقولة تنطبق على الجميع بلا استثناء، فتغير الملامح بمرور الزمن يتطلب إجراء بعض العـ مـ لـ يـ ا ت التجميلية، لمحافظة النجمات على إطلالتهن أمام الجمهور

حرص النجمات على الحفاظ على جمالهن والظهور بشكل لائق أمام الجمهور، يجعلهن يلجأن لإجراء عـ مـ لـ يـ ا ت تجميل من أجل الحصول على إطلالة شبابية.

ومن خلال هذا الألبوم نستعرض لكِ صور أبرز النجمات اللاتي خضعن لعـ مـ لـ يـ ا ت تجميل في الخمس سنوات الأخيرة، وكيف أصبحت أشكالهن والتغييرات اللافتة التي طرأت عليهن.

فمع تطور الطب التجميلي، أصبحت حقنة واحدة فيلر أو بوتوكس تستطيع أن تغير الملامح بشكل كامل، وهذا ما ظهر جلياً في صور بعض النجمات مؤخراً، خاصة مع ظهور تقنية التكساس والتي تعمل على تعريض منطقة الفك، بخلاف ما يعرف باسم “تقنية نفرتيتي” والتي تعمل على شد الرقبة وإبراز الذقن.

لهذا وعندما نتصفح صور بعض النجمات اليوم، رغم معرفتنا السابقة إنهن أجرين عمليات تجميل سابقة، إلا إننا نلاحظ تغييرات جديدة طرأت على ملامحهن، وذلك بفضل إما المبالغة في حقن البوتوكس والفيلر أو إتباع تقنيات حديثة مثل التكساس ونفرتيتي أو ربما خضعن لعمليات تجميل أخرى جاء بعضها بنتيجة غير مرضية.

هيفاء وهبي

مريم أوزرلي

نادين نجيم

مي عزالدين

فرح الهادي

لطيفة

دنيا بطمة

نيكول سابا

ليلى علوي

بسمة بوسيل

يسرا

نجلاء بدر

سميرة سعيد

رزان مغربي

إلهام شاهين

سارة سلامة

إليسا

حليمة بولند

أروى جودة

نادين الراسي

أحلام

نوال الزغبي

جيني أسبر

ميرفت أمين

بدرية طلبة

ياسمين صبري

هنا الزاهد

غادة عبد الرازق

أصالة

هند البلوشي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *