سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

قصة حب عادل إمام بدأت من الشبــ ــاك.. وســبب عدم إقـامــــته حفل زفاف

ارتبط الفنان عادل إمام، مرة واحدة في حياته وهي من السيدة هالة الشلقاني، وهي من إحدى عائلات المجتمع الراقي بالقاهرة، وذلك بعد قصة حب جمعتهما.

المنتج سمير خفاجة، كشف تفاصيل قصة زواج عادل إمام، والذي لعبت فيه شرفة منزله دورًا كبيرًا، حيث  كانت هالة الشلقاني، تسكن في الشقة المواجهة له تمامًا، وكان من عادة النجوم عادل إمام وسعيد صالح وصلاح السعدني، أن يجتمعوا في منزل سمير كل فترة، وبالصدفة في إحدى الليالي طلت هالة من شبـــاكها ولمحتها الشلة ليبدأوا في معاكســـتها إلا عادل، الذي ظل ملتزمًا بمكانه يتابعها من بعيد في هدوء.

وقال عادل إمام في برنامج قديم جمعه مع الإعلامي مفيد فوزي، أنه لا يجيد معاكــــسة الفتيات ولا توجيه كلمات غـــزل مهما كانت البنت فاتنة، لذلك التــزم الصمــــت واكتفــى بمتابعة أصدقائه ومراقبـــــة رد فعل هالة، إلى أن شاءت الظروف في مرة من المرات وتعارفا.

وأضافت زوجته: “أكثر ما لفت انتباهي في له الأول بعد إطلالتـــي من شبـــاك الغرفة، أن عادل إمام هو الوحيد الذي التزم الصمـــت ولم يعــــاكس، ولأنه نجم معروف كانت على دراية كافية باسمه ولاحظت بسهولة صمــته واكتفـائه بمتابعتي من بعيد”، لتبدأ من هنا لحظات الإعجاب بينهما.

وقال عادل إمام، إنه لم يكن يومًا يسعى للدخول في عـــلاقة زواج بأي من كانت، حتى أنه عندما تعرف للمرة الأولى على هالة صارحها بأنه يريدها صديقة، وأن يوطـــد علاقته بها بعيدًا عن أفكار الزواج والعلاقات الرسمية، “فقط صديقة مقربة ليس إلا”، إلا أنها أخبرته ذات ليلة بأنها تريد الزواج منه، وترى فيه زوج المستقبل الذي تتمنى أن تعيش معه حياتها القادمة، وهو ما أكدته بقولها لمفيد فوزي: “أنا اللي أصريت إن إحنا نتـــجوز”.

عادل إمام، كان يخشى الدخول في ارتباط رسمي، لكن أمام هالة تغير الموقف تمامًا، ففي أقل من سنة من تعارفهما تم الزواج، بعد اطمئنانه من جانبها أنها ستقف بجانبه في مشواره وعدم مبـــالاتها للفارق الاجتماعي بينهما، ليلعب الحب لعبته، حتى أنه تراجع عن قرارات عديدة اتخذها في حياته بسبب هالة، قائلا: “بعد ما اتجوزنا قولتلها إحنا مش هنخــلف، وروحت مخلف وجايب رامي، وبعده قولتلها كفــاية علينا طفل واحد، فروحت مخلف تاني وجبت سارة، وبعدها قولتلها حلو أوي كده بقى عندنا ولد وبنت وكفاية على كده، فروحت مخلف محمد”.

وأكد عادل إمام، أنه لم يقم حفل زفاف قائلًا: “إحنا ما عملناش فرح، وماكنش عندي إمكانيـــات إني أتجــوز، وألبس كويس؛ كنت فقير”.

وكشف الفنان صلاح السعدني، الفرق بين صديقه قبل الزواج وبعده، قائلًا: “أعاد تنظيم حياته بشكل كبير جدًا»، بينما قال الكاتب وحيد حامد: :أن حياته الأسرية المستقرة لها فضل كبير جدا في انطلاقه الفني، وأعتقد أن عادل لو كان يعيش حياة أخرى غير الزواج مقدرش أتصور شكل حياته كان هايبقى إيه”.

وحكت الفنانة زيزي البدراوي،  كواليس استقــبال عادل إمام، لطفله لأول رامي قائلة:  “منساش أول طفل جه لعادل إمام، ومش عارفه إزاي أعبر عن حالته النفسية.. كان واقف في وسطينا، وبعدين جري ساب المستشفى ونزل تحت، أنا قولت هو بيهرب من الموقف، بس فجأة لقيناه طالع وبيجري وبيلف حوالين نفسه ووشه أصفر، والدموع في عينه، وابتدى يقول أنا بقيت أب، هالة خلفت، عادل إمام بقى أب”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *