سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“اللي ما يعجبوش ما يتفرجش”.. درة تثير غـ ـضـب متابعيها بتصريح جديد على “إنستجرام” وتتــعـرض للانتـ ـقـ ـادات

كانت  الفنانة درة التونسية من بين النجوم الذين شاركوا في حملة التضامن مع صناع مسلسل “الملك.. كفاح طيبة” للفنان عمرو يوسف، بعد إعلان الشركة المنتجة إيقاف عرضه بسبب الأخطاء التي ظهرت في برومو المسلسل ونالت انتـ ـقادات واسعة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مساندة صديقهم والمطالبة بعرض المسلسل في رمضان 2021 كما كان مقررا له من قبل، حيث نشروا بيانًا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار “نتفرج وبعدين نحكم” والتوقف عن مهـ ـاجـ ـمة العمل وانتظار عرضه ثم إبداء الرأي فيه.

وبالرغم من أن الفنانة درة لم تنشر بيان التضامن عبر حساباتها الرسمية مباشرة إلا أنها حرصت على إبداء رأيها في الأمر من خلال تعليقها على التدوينة التي نشرها الفنان شريف رمزي عبر حسابه على إنستجرام، والتي أيد أيضا من خلالها فكرة عرض المسلسل.

وقالت درة في تعليقها: “ليه نحكم أساسا؟ المفروض اللي يعجبه عمل يتفرج عليه واللي ما يعجبوش مايتفرجش ويختار عمل ثاني يتفرج عليه وخلاص”، وهو التعليق الذي أثار الجدل بين المتابعين.

كذلك كان من بين المشاركين في حملة التضامن مع صناع مسلسل “الملك” لعمرو يوسف، كل من كندة علوش وأحمد السقا وأحمد حلمي ودينا الشربيني وأحمد فهمي وهنا شيحة وأمير كرارة وآيتن عامر وياسمين عبد العزيز وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن المجموعة المتحدة أصدرت بيانا أعلنت خلاله أن المسلسل سيخضع للمراجعة بواسطة عدد من خبرا الاثار، وسيتم اتخاذ قرار عرضه أو تأجيله وفقا للبيان النهائي للجنة.

وأكد البيان أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قررت تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة مسلسل الملك، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأى بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان المقبل.

وقال حسام صالح، المدير التنفيذي لمجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن مسلسل “الملك” تحت الدراسة في الوقت الحالي.

وتابع قائلا: ظهر بعض اللغط، وطبعًا الشركة المنتجة لها رأي أن الدراما لا تُجسد التاريخ، ولا تقوم بالتأريخ، وإنما تعبر عن المشاعر الموجودة في هذه الفترة.. وهذا العمل تحديدًا يتم مراجعته في الوقت الحالي».

يذكر أنه فور انتهاء احتفالية نقل 22 ملك مصري من متحف التحرير إلى متحف الحضارة، انطلقت حملة لوقف عرض مسلسل “الملك” نظرا لوجود أخطـ ـاء جسيمة في الأزياء والديكور، وظهور عمرو يوسف بلحية مخالفا المعتقدات الملكية المصرية القديمة.

مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوى، وموسيقى خالد حماد، بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى وماجد المصرى.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *