سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول ظهور لحسن شاكوش بعد الإفـــ ــــراج عنه: قــ ـــــدر الله وما شاء فعل.. فيديو

قررت نيابة مدينة نصر الإفـــــ ـــــراج عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش بكفالة 20 ألف جنيه، وذلك في واقـــــــ ـــعة افتتاح كافيه بد و ن ترخيص.

وفي أول ظهور  لحسن شاكوش بعد الإفـــ ــــــراج عنه، قام بنشر مقطع فيديو له من داخل الجيم، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

شاكوش قال خلال المقطع: “بطمــــــ ـــــنكم وبقول لكم أنا الحمد لله كويس، وبشكر كل الناس اللي سألت عليا، وبتأســــــ ــــف لكم إني مكــــ ــــــنتش عارف أرد، قـــ ــــــــدر الله وما شاء فعل، والحمد لله وإن شاء الله كل اللي جاي حلو”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وكانت قوات الأمن بالقاهرة، قد توجهت الأحد 4 أبريل2021 ، إلى أحد المقاهي بمدينة نصر شرقي القاهرة، لفحصه وتبين من خلال الفحص والتحري أنه ليس مرخصا، وأنه مملوك للمطرب حسن شاكوش، وتبين أيضا أن هناك مخــ ــــالفات داخل المحل حيث عثرت قوات الأمن على عدد من النراجيل “الشيشة”، وتم تشــــــــ ــميع المحل بمعرفة الجهات المختصة.

وألقت السلطات الأمنية في مصر القبـــــــــ ــض على مطرب أغاني المهرجانات المصري حسن شاكوش، واقتادته إلى نيابة مدينة نصر للتحقيق معه في مخــــ ـــالفة قانونية ارتكـــ ــــــبها.

وأكد مصادر أمنية لوسائل إعلام مصرية، أن تشميع الكافيه وإغلاقه جاء بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش “كوفي شوب”، من دون الحصول على ترخيص بذلك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *