سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد زواجه للمرة الرابعة.. بسمة وهبة لأحمد سعد: مـــش عاوزه استضــيفك الموسم الجاي في العـــرافه

وجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة التهنئة للفنان أحمد سعد، بعد زواجه للمرة الرابعة من علياء بسيوني.

بسمة وهبة دعت الله أن يهدي أحمد سعد، وألا تستضيفه في الموسم القادم من برنامجها “العرافة” للحديث عن مشـ ــاكله مع زوجته الجديدة، بعدما استضافته من قبل للحديث عن مشــ ــــــاكله مع زوجتيه السابقتين ريم البارودي وسمية الخشاب.

الإعلامية المصرية كتبت: “الف الف مبروك يا احمد وربنا يهنيكم .. والله يهـــديك يا احمد مــــش عاوزه استضيفك الموسم الجاي ف العرافه”.

وكان قد احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعـــقد قرانه على خطيبته علياء البسيوني، وذلك بعد عودتهما لبعضهما بعد فترة من الانفـ ــصال.

ونشر أحمد سعد مجموعة صور من الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يرتدي بدلة بيضاء وبنطلون أسود، بينما تألقت عروسه بفستان أبيض قصير، وتركت شعرها الأصفر منسدلا، وأمسكت بباقة ورد بيضاء أنيقة.

الفنان المصري أرفق الصور بتعليق قال فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصــ ـالحات، تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وكان أحمد سعد قد عاد لخطيبته علياء بسيوني بعد فترة قصيرة من انفصــ ـالهما، وقد تكــ ـتم على خبر عودتهما لبعضهما حتى تم عقـ ـد قرانهما.

وكان برنامج “ET بالعربي” قد أعلن منذ فترة انفــ ـصال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني بشكل رسمي، دون ذكر الأسباب.

وقبل الإعلان عن الانفــ ـصال بشكل رسمي، رصد “أهل البلد” منذ أكثر من شهر، 4 أدلة كشفت عن وقــ ـوع الانفــ ـصال بينها، وكان أولها قيام أحمد سعد بشكل مفاجئ بإلغــ ــاء متابعة خطيبته علياء بسيوني على حسابه على موقع “انستجرام”.

وكان الدليل الثاني حـــ ـذف الفنان المصري لجميع الصور والفيديوهات التي كانت تجمعه بخطيبته، ونشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

أما الدليل الثالث فهو أن الفنان المصري لم يظهر برفقة خطيبته منذ فترة طويلة، على عكس بداية ارتباطهما، حيث كانا يتبادلان الغزل بصورة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الدليل الرابع، هو تصريح أحمد سعد في شهر يناير الماضي أنه يستعد للاحتفال بزفافه على خطيبته خلال أيام قليلة، وهو ما لم يحدث.

وكان أحمد سعد قد احتفل بخطبته على علياء بسيوني العام الماضي، وذلك بعد فترة من طـ ــلاقه من الفنانة سمية الخشاب، والتي مرت علاقته بها بالعديد من الأزمــ ــات والأحداث المثيرة للجدل.

يذكر أن أحمد سعد قد تزوج لأول مرة من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ولد وبنت، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي بعد فترة خطوبة طويلة استمرت 7 سنوات، بينما زيجتهما استمرت لفترة قصيرة جدا، وبعد انفصالهما تزوج من الفنانة سمية الخشاب لينفـ ـصل عنها أيضا بعد فترة قصيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *