سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجل أحمد السقا يكشف عن تعـ ـــرضه للتنـ ــمر: في آخر 3 أيام اتشـ ــــتمت بأمي وأبويا.. وحســــبي الله ونعم الوكيل

كشف الفنان الشاب ياسين السقا، نجل الفنان المصري أحمد السقا، عن تعــ ـرضه للتنـــــ ــــمر من بعض متابعيه، بسبب دفـــ ـــــاعه عن مسلسل “الملك” الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان عمرو يوسف.

نجل السقا كتب، على خاصية “ستوري” على حسابه بموقع “انستجرام”: “أنا في آخر 3 حاجات نشرتها، تعــــ ــــرضت لتنــ ـــمر شـــ ــــــــديد جدًا”.

وأضاف: “أنا متعود على ده وعمـــــــــ ـري ما برد على شخص معين، وعمــ ـــــــــــري ما هرد على أي شخص ومش هدي له الأهمية إني أرد عليه، اللي يعمل كده ده شخص حقـــــــــ ــــــود وربنا يســــــــ ــــامحه”.

وتابع: “أنا عايز أقول إن الشعب للأســـــــــ ـــف بقى فيه من ده كتير، مش عـــــــ ـــــــيب أنك تقول رأيك، العـــــــــ ـــــــيب أنك تشــ ـــــــتم وتهــــــ ــــــين ناس بتتعــــ ــــــــــب في شغلها”.

وأكمل: “أنا آخــ ــــــــر 3 أيام اتشـــ ـــتمت بأمي وأبويا وللأســـ ــــــــف جدي الله يرحـــــ ــــمه، حســ ـــــبي الله ونعم الوكيل، ربنا يهـــ ــــــدي كل مـــــ ــــريض، زي ما قولت ربنا مش هيضـــــــ ــــــيع مجــــــ ــــــهودنا، مسلسل الملك، إن شاء الله”.

وكان ياسين السقا، قد علق مؤخرا على قرار وقــــــ ــــــف مسلسل “الملك”، بسبب الأخــــ ــــــــطاء التاريخية به

.، حيث نشر صورة تجمعه بالفنان عمرو يوسف والمخرج حسين المنباوي من كواليس المسلسل، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “أنا واثــــــ ــــق فى انه ربنا عــــــ ـمره ماهيضـــــ ـــيع مجهــــ ــــــودنا ابدا”.

وأكمل: “وانا فـــ ــــــخور انى جزء من هذا العمل المشــــ ــــــرف وفخور ان انا بشتغل مع استاذ عمرو يوسف والاستاذ حسين المنباوى وجميع الفنانين المشتركين فى العمل وربنا كبير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *