سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أنغام تعلن قبولها اعــــ ــتذار أصالة.. والأخيرة تعزم نفسها عندها في رمضان

أعلنت الفنانة المصرية أنغام قبول اعــ ــتذار صديقتها الفنانة السورية أصالة، على تصريحاتها ضـــــ ـــدها بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، مما تسبب في خــ ـــــلافهما لسنوات.

أنغام أعادت نشر رسالة اعـــ ــــتذار أصالة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كلنا بنغــ ـــلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعـ ـــــتذار”.

الفنانة المصرية أضافت: “وبرغم كل اللي حصل ما قــ ــــدرش غــ ــــير اني اقبل اعــــــ ـــتذارك وعــــ ـفا الله عن ما ســـ ـلف #أنغام”.

أصالة ردت على كلام أنغام، بقولها: “نفطر سوا برمضان يانغّومه اشتــــ ــــــقت لأكلات أمنا وخصوصاً البصاره يانغّومه البصاره”، لترد أنغام: “تشرفي وتنوري علي راسي”.

وكانت الفنانة السورية أصالة قد حاولت أن تعيد المياه إلى مجاريها بينها وبين صديقتها الفنانة أنغام، وذلك بعد خـ ـــلاف دام لفترة طويلة.

أصالة نشرت صورة لأنغام وابنيها “عمر وعبدالرحمن”، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت لها رسالة اعتــ ــذار.

الفنانة السورية قالت في رسالتها لأنغام: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتـــذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطـ ــأت التّقدير .. وكذلك بعـ ــتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار”.

وأضافت: “لو شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سنــ ـد لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه ) #انغام”.

وكانت قد وقعت خـ ــلافات شــ ــديدة بين أصالة وأنغام، وذلك بعدما تزوجت الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم طليق ابنة شقيقة زوج أصالة السابق طارق العريان.

واعتبرت أصالة أن أنغام لم تعمل حساب لصداقتهما، وأنها تسببت في خراب بيت واحدة من عائلتها.

وجاء اعتــ ـذار أصالة، بعد انفصــ ـال أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم، وكذلك انفصـ ـــال أصالة عن زوجها طارق العريان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *