سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“الناس كانت بتتـــريـــق عليا”.. الطفل محمد الفخراني يكشف تفاصيل خســـارته 21 كيلو جرام من وزنه بدون تدخل الأطباء

أثار الطفل المصري محمد الفخراني جدلا كبيرا بين جمهوره بخـــســــارته للكثير من وزنه الزائد، وظهوره بشكل جديد، حيث أن جمهوره لم يتعرف عليه في البداية.

محمد الفخراني كشف أنه خـــسـ ـر 21 كيلو جرام من وزنه، دون تدخل الأطباء أو إجرا أي عمليات جراحية، حيث قال: “خــــسيت عشان صحتي وفيه ناس كانت بتتــــريق عليا، فأنا أبلغ من العمر 15 عامًا، ووزني زائد عن سن طفولتي، فقـ ــد فقــ ــدت 21 كيلو من وزني فكان وزني 85 كيلو ووصلت الآن لـ 64 كيلو”.

وكشف كيفية خســ ـارته لوزنه، بقوله: “في البداية تواصلت مع دكتور تغذية لمدة أسبوع ولم استكمل المشوار معه بسبب عد م مناسبة نظامه الغذائي لجسمي، وبعدها اتبعت نظام غذائي صحي خاص بي وواظـــبت على ممارسة الرياضة في الجيم ولعب كرة القدم”.

وأكد أنه لم يتخــ ـوف من تغـ ـــير شكله والذي قد يتسبب في عد م طلب المخرجون له في الأعمال الفنية، حيث قال: “لم أتخــ ــوف من تغـــ ـير شكلي بعد فقـــ ــدان وزني ولكن مــــلامـــحي لم تتغير بسبب لوك شعري ولون عيني، فالممثل الشاطر تبحث عنه الأدوار، حبيت أظهر بشكل وشخصية جديدة تُفاجىء الجمهور”.

وكشفت والدة محمد الفخراني كواليس فقدان ابنها لكثير من الوزن، وردود الأفعال التي استقبلوها عقب انتشار هذه الصور، حيث قالت إن ابنها أصبح شابًا ويبلغ من العمر 15 عامًا.

وتابعت إن ابنها ابتعد عن التمثيل منذ أكثر من 3 أعوام بعد مشاركته في مسلسل ابن أصول مع الفنان حمادة هلال، وذلك لأنه كان يريد أن يفصل الجمهور بين شكله في الطفولة وشكله عندما يكبر، حتى يستطيع أن يشارك في أعمال مختلفة ولا ينحصر في دور الطفل.

وتابعت، أن ابنها بدأ عمل دايت من قبل تصوير مسلسل ابن أصول، وحتى وقتنا هذا، ولم ينـ  قص كل هذا الوزن مرة واحدة، ولكن كان بشكل تدريجي على مدار 4 سنوات.

وكان آخر ظهور فني لـ محمد الفخراني في مسلسل ابن أصول الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 2019، وشارك مع نخبة من النجوم منهم الفنان حمادة هلال والفنانة آيتن عامر.

وجـ سـ د خلال الأحداث شخصية يوسف الأخ الأصغر لبطل العمل، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

ومع بداية ظهوره على الساحة الفنية في عمر مبكر، كان يعتقد البعض أنه حفيد النجم يحيى الفخراني، وهو ما نفاه الطفل خلال أحد الحوارات الصحفية، موضحًا أنه لم يقابله مطلقًا، وإنما الشبه الموجود بينهما جعل الجميع يسميه بالفخراني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *