سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تعرض طليـقـهــا “كهربا” لــحـــادث سير.. سارة خليفة تـشـعــل إنستــجــرام بـوصـلات “رقـــص” لها

نشرت الإعلامية سارة خليفة، طليقة لاعب الأهلي، محمود عبدالمنعم كهربا، مقاطع مصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت خليفة وهي تشارك أصدقائها بوصلات رقص خلال إحدى السهرات، كما نشرت بعض اللقطات خلال استجمامها على أحد شواطئ، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري».

وجاء ذلك عقب تعرض طليقها، محمود كهربا، لحادث سير، حيث  نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة أظهرت حجم الضرر الذي لحق بسيارته، وعلق عليها قائلا: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

وأثارت هذه الصورة التي نشرها لاعب النادي الأهلي اهتمام الكثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الصورة تدل على انقلاب كهربا بالسيارة نظرا لتحطم الجانب الأيمن بالكامل وخروج الإطار الأمامي للسيارة من مكانه، ليدل على حادثة شديدة تعرض لها لاعب الأهلي، فضلا عن أن العربية تحمل أرقام جمرك.

سيد عبد الحفيظ: كهربا حالته جيدة

ومن جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أن كهربا بحالة جيدة للغاية، ولا يوجد ما يدعو للقلق والأمور بخير، لافتًا إلى أن الحادث كان بسيطًا، واللاعب عاد لمنزله بشكل طبيعي، منوهًا بأن الحادث وقع على طريق الساحل الشمالي، بعد توجه اللاعب لقضاء إجازته من التدربيات هناك.

الإعلامية سارة خليفة قدمت برنامج “شباب ستار” عام 2012، والذي تناول تقديم المواهب والمواضيع الشبابية، كما انضمت لفضائية المحور، وقدمت برنامج مهمة صعبة، وتزوجت اللاعب محمود كهربا، في 15 يونيو 2016، لعدة أشهر، قبل الانفصال.

 سارة خليفة أقامت دعوى أمام محكمة الأسرة، تحمل رقم 1403 لسنة 2016، تطالب فيها بإلزام محمود كهربا بمصاريف نفقتها، مؤكدة أنها لم تطلب الطلاق من اللاعب، وأن الأخير طلقها غيابيا، خلال جلسة «دعوى نفقة الزوجية»، بمحكمة الأسرة بزنانيري في روض الفرج، عام 2017.

عادت “سارة” للأضواء في أغسطس قبل 2019، بعدما نشرت صورة لها، مُرفقة بتعليق: “كان نفسي أقولك هتلاقي أحسن مني، بس الحق يتقال أنا بطل مبتعوضش” وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الأمر الذي فسره البعض على أنها تقصد “كهربا”، مُعلقين: “تقصدي كهربا”، و”عندك حق إنتي بطل”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *