سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

بعد تصدرها التريند.. نكشف حقيقة رحيل الطفلة السعودية لجين ” أم رموش ” وهذا رد فعلها – صور وفيديو

للمرة الثانية تنتشر الشـ ا ئعات مجداً حول و فـ اة الطفلة السعودية لجين أم رموش، حيث تصدرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة محركات البحث في الخليج بعد تداول نبأ رحيلها، وهو ما ردت عليه الطفلة السعودية غـ ا ضبة مـ هـ ددة مروجي هذا الشـ ا ئعات

شائعة رحيل لجين أم رموش أ غـ ضـ بت الطفلة السعودية كثيراً، لتنشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ردت فيه على مروجي هذه الشـ ا ئعات، وذلك بعد أن علق أحد المتابعين وكتب لها: “سالفة كل يوم لج صورة وو فـ ا ة لجين بسم الله!! شي غـ ر يب الصراحة كذا مرة أشوفها وأدخل أطمن عليها كأنه فيي مـ ر ض وينترون مـ و تك بأي وقت”.

لجين أم الرموش أعادت نشر رسالة متابعتها وردت عبر مقطع فيديو قائلة: ” يا عمري متابعيني والله، المجلات الإليكترونية كذ ب في كذ ب، لما بشوفهم بيتكلموا عن أي مشهور ما بصدق، لأنهم بيكد بوا ويألفوا عني زي ما انتو شايفين ويشـ و هون سمعة، خلاص صرت ما أصدق وها الكلام لكم، ما تصدقوا أي كلام ييتقال”.

وهـ د دت لجين أم رموش مروجي شـ ا ئعة رحيلها قائلة: “ما يحتاجون إلا رفع دعوة على هذا الكد ب والتلـ فيق الأوفر، مو أول مرة يعملوا هيك، مالكم يعني! سلامات، غير تـ شو يه السمعة، مو طبيعيين أبداً، ما بيعملوا شي في حياتهم إلا التلـ فيق وتـ شو يه السمعة بشكل مبالغ فيه عن جد، أنا ما صرت أصدق كلمة من اللي بيكتبوها عن أي أحد من المشاهير

من هي لجين أم رموش

لجين أم رموش هي طفلة سعودية لم يتجاوز عمرها الـ17 عاماً، وتـ ثير الجدل دائماً بما تقدمه من محتوى على منصات التواصل، وفي فيديو لها عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” قالت لجين أن الروج الأحمر هو الذي منحها شهرة واسعة، وذلك بسبب تداول فيديو لها وهي تضع أحمر الشفاه وأصبح متصدراً لمؤشرات البحث لمدة أسبوعين.

وأضافت لجين أنها في البداية خا فت بسبب اسم عائلتها، وجاء لقبّها بإم رموش بسبب استخدامها للمكياج بشكل مفرط وبسبب رموشها الطويلة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *