سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد خالتها نورا في ظهور نادر لها.. والجمهور: لسة قمر زي ما هي.. صور

احتفلت الفنانة المصرية مي نور الشريف بعيد ميلاد خالتها الفنانة المعــ ــتزلة نورا، ونشرت مجموعة صور تجمعهما في ظهور نادر لها.

نورا ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي مرتدية حجابها، وبدت بنفس جمالها المعـــهود، وقد تغزل الجمهور بها، قائلين: “لسة قمر زي ما هي”.

مي أرفقت الصور بتهنئة خاصة لخالتها بعيد ميلادها، حيث كتبت: “أمي حبيبتي وصحبتي وخالتي كل سنة وأنتي في أحسن صحة و أحسن حال و ربنا راضـــيكي وراضــي عليكي و منورة حياتي و تاج فوق راسي يا نواره يالي ممشــــياني علي العجين ملخـــــبطوش”.

يذكر أن نورا اسمها الحقيقى علوية مصطفى محمد قدرى، وهى شقيقة الفنانة بوسى، وقد حصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، وبدأت مشوارها الفنى وهى طفلة ، حيث شاركت فى فيلم “وفاء للأبد” عام 1962، وبعدها بعامين شاركت فى فيلم “لوكاندة الفردوس”، وفى عام 1965 قدمت أيضاً دوراً فى فيلم “الاعتراف” وفيلم “الليالى الطويلة” بعدها بثلاثة أعوام.

بدأت نجوميتها عام 1972 ، وذلك عندما قدمت فيلم “بيت من الرمال”، وبعدها بثلاث سنوات شاركت هانى شاكر بطولة فيلم “هذا أحبه وهذا أريده”، ومن أشهر أعمالها: “عنتر شايل سيفه، وغـــ ـاوي مشــ ــاكل، و العــ ـار، وضـــ ـربة شمس”، وغيرها.

اعتزلت نورا التمثيل في عز نوميتها، وكان ذلك في عام 1996، بعدما ارتدت الحــ ــجاب، وروت الفنانة عفاف شعيب تفاصيل اعتزال نورا، بقولها أنهما كانتا في منزل نورا، وبعد أن استمعت للآية الكريمة “وإذ قالت الملائكة يا مريم إن الله اصـــطـــفاك وطــــهرك واصــــطفاك على نساء العالمين.. يا مريم اقنــــتي لربك واســـجدي واركـــعي مع الراكـــعين”، فدخلت نورا في نــ ـوبة بكــ ـاء قبل أن تقرر الاعتـــ ــزال في هذه اللحظة وارتداء الحـ ــجاب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *