سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عايدة رياض لم تتعرف علي صورة شقيقها الراحل.. إزاي معرفتهوش ؟.. براعي بنته عندها 8 سنين وعوضتني عن الأمومة

الفنانة الكبيرة عايدة رياض تعد من اهم فنانات جيلها وهي بلا شك تملك تاريخ فني طويل وحافل مع كبار النجوم منذ سبعينات القرن الماضي، وارتبط الجمهور بأدوارها الهامة وخاصة في المسلسلات فهي بارعة في تجــ سيد الأدوار بحرفية وإتقان كبير

تعرضت الفنانة عايدة رياض لموقف صــ عب خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، وذلك بسبب عدم معرفتها لشقيقها الراحل، كما كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية.

وعُرضت صورة راغب شقيق عايدة رياض الراحل في إحدى فقرات البرنامج، ولكن المفــ اجأة أن عايدة رياض لم تعرفه للوهلة الأولى، وسط ملامح الذهــ ول على وجه راغدة شلهوب.

عايدة رياض وشقيقها راغب

وأدركت عايدة، بعد ذلك أنه شقيقها الراحل، لتدخل في نوبة من البــ كاء على الهواء مباشرة، وعلقت قائلة: إزاي معرفتهوش؟ وحشني أوي كان جميل وحنين بقاله سنة متــ وفى وكان قمر.. والله يرحمه وبنته معايا وبهتم بيها وعوضتني عن إحساس الأمومة وبتفكرني بيه دايما وهو كان بيحبها جدًا.

وأشارت إلى أن ربنا عــوضها بوجودها معها لتحل محل أخيها الراحل “راغب”، وأنها عاشت تجربة الأمومة معها، متابعة: “ربنا له حكمة أنه عوضــني عن تجربة الأمومة إني أربي مايا وأعيش هذا الشعور”.

كما تطرقت عايدة رياض، للحديث عن علاقاتها العاطفية مع أحد معجبيها، حيث صرحت سابقًا أنها على علاقة بشخص عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ولم تلتق به في الواقع لأنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وبالرغم من مجيئه مصر عدة مرات لكنها لم تستطع مقابلته نظرًا لمشاغل الحياة، ولم يتقبل الأخير كونها فنانة مشغولة لتنتهي علاقتهم بعد ذلك.

وعلى جانب آخر، قدمت عايدة رياض، العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا واسعا، وكان آخرها: مسلسل اللي مالوش كبير، مع الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

وضم مسلسل اللي مالوش كبير، عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم: خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، وتدور أحداثه في إطار من الدراما حول شخصية: غزل، التي تجـ سدها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما شاركت عايدة رياض في مسلسل خارج السيطرة، مع الفنانين طارق عبد العزيز، وهبة عبد الغني.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *