سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“أول مرة أحط لنفسي ميكب اب عدل”.. منى زكي تستعرض مكياجها والجمهور يتغزل بها.. شاهد

شاركت النجمة المصرية منى زكي جمهورها بمقطع فيديو طريف، استعرضت خلاله مكياجها، كاشفة أنها أول مرة تضع لنفسها مكياج ويظهر بشكل جيد.

منى زكي ظهرت في الفيديو، الذي نشرته على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، من داخل سيارتها، واستعرضت مكياجها، وعلقت مازحة: “وأنا مش مصدقة إنى حطيت ميك أب لنفسي عدل لأول مرة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)

عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الفيديو، وتغزل عدد كبير من الجمهور في جمالها الهادئ، بينما أكدت الكثير من الفتيات أن منى زكي تمثلهن، حيث أنهن يفشـ ــلن دائما في وضع مكياج جيد لأنفسهن.

وكانت منى زكي قد حققت نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسلها “لعبة نيوتن”، وقد شاركها بطولته محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وآدم الشرقاوي، وه من تأليف وإخراج تامر محسن.

وقد أقام أحمد حلمي احتفالية لزوجته منى زكي احتفالا بنجاح مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن”، والذي حصد إشــادات واسعة من النقــ ـاد والجمهور.

وظهر حلمي في الحفل بقميص أبيض منقط  وبنطلون أسود مع برنيطة مميزة، بينما تألقت منى بفستان بسيط له قصة مميزة وتركت شعرها منسدلا.

الحفل شهد حضور عدد كبير من صناع مسلسل “لعبة نيوتن”، وهم المخرج تامر محسن، والكاتبة مها الوزيري، والفنان محمد ممدوح، والفنان محمد فراج، والفنان سيد رجب، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان علي قاسم، والفنانة كريمة منصور.

كما حضر عدد من أصدقاء حلمي ومنى المقربين ومنهم الفنانة ريهام عبدالغفور، والفنان أحمد رزق وزوجته، والفنانة جميلة عوض، والسيناريست مريم ناعوم.

وكانت النجمة المصرية منى زكي قد عبرت مؤخرا عن سعادتها بتسليط مسلسلها “لعبة نيوتن”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، الضوء على قضية الاغتـ ـــصـ ـــاب الزوجي.

منى زكي قالت، خلال لقائها مع برنامج “الحكاية”، على قناة MBC مصر: “مبسوطة إن المسلسل تناول قضية الاغــ ــتصـ ــاب الزوجي”.

وأكدت أن الدين والقانون لا يسمحان للزوج بهذا التصرف، حيث قالت: “مش من حق الزوج إنه يعـ ــتدي على مراته، لا دين ولا قانون ولا أي حاجة بتقول كده”.

وأضافت: “البنت لازم يبقى عندها ثقة في نفسها، جسمها ملكها حقيقي، حتى لو اتجوزت، الزواج مش معناه إن ده مــــش جسمها، ومــــش معناه إنها مبتمتلكش نفسها، لأ هي بتمتلك نفسها لغاية ما ربنا ياخدها”.

وتابعت أنه في هذه الأمور لابد أن يكون هناك مشاعر وتوافق بين الطرفين وحوار متبادل بينهما، قائلة: “مليون في المية مينفـــ ـعش الراجل يعـــ ـتدي على مراته، ده لازم يكون بتوافق، ولازم يبقى فيه مشاعر وحوار.. إحنا مــ ــش حيوانات، حتى الحيوانات مبيعمــ ــلوش كده”.

ووجهت الفنانة خلال اللقاء، عدة نصائح إلى ابنتها «لي لي أحمد حلمي» ومنها أن تُحافظ على جسدها وكذلك حريتها معلقة:« لازم أولادنا يتربوا على أنهم يحـ ـموا نفسهم والبنت تحافظ على نفسها وجسمها محـ ـدش يتــ ـعدى عليه، بعلم بنتي أنه مش ينفع الراجل يتعـ ـدى عليه ولازم يبقى فيه إحساس بينهم».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *