سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نبيلة عبيد تشـــعل دبي بوصـــلة رقص.. ومحمد رمضان يقـــبل يدها.. صور وفيديو

سافرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إلى دبي، وذلك بعدما تم منحها الإقامة الذهبية في دبي، وحرصت الفنانة على توجيه الشكر لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

نبيلة عبيد كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “شكراً من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بمنحي الاقامة الذهبية في دولة الأمارات العربيه المتحده”.

وتابعت: “وشكر خاص لهيئة الثقافه والفنون بدبي على دعمها الدائم و الكبير للفن و الثقافه و المبدعين في العالم العربي… حفظ الله دولة الامارات العربيه حكومة و شعبا .. #نبيلة_عبيد”.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه نبيلة عبيد، وهي تؤدي وصلة رقص في أحد الأماكن العامة في دبي، وسط تفاعل الجمهور.

وقد التقت نبيلة عبيد هناك بالفنان محمد رمضان عن طريق الصدفة، وعبر الفنان عن سعادته بهذه الصدفة، وقام بتقبيل يدها والتقاط الصور معها.

الفنان المصري نشر الصور، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة #نبيلة_عبيد في #دبي”.

نبيلة عبيد أعادت نشر الصور أيضا، على حسابها على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي… لقاء فيه كثير من الأحترام و اللياقه و الحاجات الجميله….يا رب الخير دايما للجميع”.

الفنانة المصرية أضافت: “محمد رمضان ممثل شاطر بيعجبني شغله و افكاره و بتابع دايما اعماله الفنيه…. وحـ ـــشتوني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *