سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وليد مقداد “نجم طيور الجنة” يستعد لدخول القــفـــص الذهـبــي.. تعرف على التفاصيل

يستعد نجم قناة طيور الجنة وليد مقداد الدخـــول إلى القفـ ـص الذهـ ـبي والزواج من خطيبته نور، حيث سافر الثنائي إلى الأردن لبدء التحضير لحفل الزفاف.

ونشر العروسين أغنية لهما مع تصميم خاص احتفالاً بقرب زفافهما كما استعـ ـرض المقداد الصغير عبر حساب قناة “عصومي ووليد” على يوتيوب منزل الزوجبة وكشف أنه مؤقت للمكــ ــوث فيه بعد حفل الزفاف وقبل السفر، موضحا أنه هدية من عم العروس لهما، واستعرض خلال الفيديو فخا مة المنزل.

وكان وليد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخضية قائلاً :”أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب”.

وفاجـ ـأت عائلة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة بإتخاذ قرار السفر من الكويت إلى الأردن قبل أسبوع للعودة إلى منزل الأسرة استعداداً لحفل زفاف وليد مقداد.

واستقبلت الأسرة من قبل أقاربهم في المطار مع فرقة فلكلورية، ومن ثم توجهوا لمنزل الأهل واحتـ ـضن خالد مقداد والدته التي أصبحت تبـ ـكي عند رؤيته وعائلته، ومن ثم اقترب من أبيه وحضنه ايضا وقبل يده.

وليد مقداد من مواليد 1999، درس الأعمال الدولية في الكويت، وخطيبته ابنة خال والده، له خمسة أخوة بينهم غسان وإياد وجاد، جنى وطفل جديد ولدته والدته مؤخراً.

الجدير بالذكر أن عائلة خالد المقداد يتابعها الملايين من المشاهدين في العالم العربي، وذلك عبر يوتيوب ، وهي تتألف من خالد مقداد وزوجته السيدة مروة حماد، وأبنائهما المعتصم بالله، الوليد، جنى، إياد، جاد وسند.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *