سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إعلان حملها.. الظهور الأول لريهام حجاج برفقة زوجها محمد حلاوة.. صور

أثارت الفنانة ريهام حجاج الجدل بعد إعلانها عن حملها خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في انتظار مولودهما الأول خلال الأشهر القادمة، ليتساءل الجمهور فورا عن إحساس ياسمين عبدالعزيز التي تستعد ابنتها لاستقبال شقيق او شقيقة خلال أشهر قليلة، وكيف ستتعامل ياسمين مع الوضع الجديد.

وتعيش ياسمين حلاوة مع ياسمين عبدالعزيز منذ انفصالها عن محمد حلاوة، وكان آخر ظهور لها عند تخرجها في حفل تحت سفح الأهرامات، وعندها علق أحمد العوضي ابنة ياسمين، بينما اكتفي حلاوة نفسه بالصمت.

من ناحيتها ظهرت ريهام حجاج بصحبة زوجها محمد حلاوة خلال إحدى السهرات، والتي حضرها العديد من النجوم، من بينهم ليلى علوي ورزان مغربي ورانيا يوسف ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي في أحدث ظهور بعد زفافهما. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة، بعد إعلان حملها، خلال حلقتها المثيرة للجدل مع بوسي شلبي.

وعلى خلفية تصريحات ريهام حجاج بخبر حملها، ظهرت مرتدية فستان أسود من القماش اللامع بايتس، بحمالة واحدة عريضة من الساتان على شكل فيونكة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ريهام حجاج وظهورها مع زوجها محمد حلاوة، في بعض الصور التي حرصت على إخفاء بطنها فيها، من خلال وضع يدها التي تحمل حقيبة صغيرة عليها، بالإضافة إلى جلوسها المستمر في أغلب أوقات السهرة.

كما لفت الكعب العالي الذي ظهرت به ريهام حجاج الأنظار أيضاً، حيث ارتدت حذاء مفتوحا باللون الأسود، وبكعب عالي، مما رآه البعض غير ملائم لها أثناء فترة الحمل، وخاصة الشهور الأولى.

وأعلنت الفنانة المصرية خبر حملها خلال استضافتها مع الإعلامية بوسي شلبي في حلقة خاصة على قناة النهار. وأوضحت حجاج أنها تحمد الله على عائلتها المحبة الحنونة، مشيرة أن لديها حالياً عائلتين مميزتين، هما أسرتها وأسرة زوجها محمد حلاوة.

أشارت أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بشقيقة زوجها، من قبل ارتباطهما بعلاقة الزواج، لذلك هي حريصة جداً على هذه العلاقة الطيبة وتسعى دائماً لتوطيدها.

أكدت ريهام حجاج أنها تحب لمة العائلة والجو الأسري الحميم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التركيز سوى في أمر واحد عند العمل إما الدراما أو السينما، وخارج إطار العمل لا تهتم إلا بأسرتها وبيتها.

وعن خبر حمل ريهام حجاج، قالت بوسي شلبي إنها تتمنى أن يصل طفلها بسلام، وتزيد أسرتها فرداً جديداً صغيراً يجعلها أسعد مع زوجها وعائلتها، لتضع ريهام حجاج يدها على بطنها وتقول في مفاجأة مؤكدة: “أنتي عرفتي منين”.

وأكدت بوسي شلبي أن علامات الحمل بادية وواضحة على ريهام حجاج، الأمر الذي جعلها تظهر بوضوح وهي تنتظر مولودها خلال الأشهر القادمة، لتؤكد ريهام حجاج حملها مرة أخرى بابتسامة، مؤمنة على دعوات بوسي شلبي لها بالسلامة هي ووليدها المنتظر.

صورة لابنة محمد حلاوة من ياسمين عبدالعزيز

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *