سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

يوسف الحسيني يبــكـي على الهواء مباشرة.. تعرف على السبب

دخل الإعلامي يوسف الحسيني، في نوبة بكـ ـاء علي الهواء، حزنًا على رحيل زميله بالتلفزيون المصري المصور علاء صلاح.

وصرح الحسيني خلال برنامجه “التاسعة” المُذاع على القناة الأولى قائلاً: ” في الكثير من الأوقات كنت اضحك على الهواء مع المصور علاء صلاح، وامبارح بليل  بعدما انتهيت من البرنامج وجدت علاء صلاح قاعد وكان مستمر في عمله حتى السادسة صباحا”.

وأضاف الحسيني: ” عندما أتيت اليوم إلى التليفزيون المصري وجدت زملائي مصـ ـدوميـ ـن ووجوههم بها قدر كبير من الدهشة وأبلغوني بوفاة علاء صلاح ، مضيفا:” شعرت بحالة من الصـ ـدمة والدهـ ـشة بعد  معرفتي خبر وفاة علاء صلاح، وعلاء ليس مجرد مصور؛ لكن علاء كان  صاحبنا  كلنا”.

وتابع يوسف الحسيني:” إحساس الفقـ ـد ده شيء بشـ ـع ووحـ ـش، ولكن نصيحتي لكل اللي بيتفرج عليا، اشبعوا من كل الناس اللي حواليكم سواء كانوا عائلة او اصدقاء”.

واكمل يوسف الحسيني:” علاء صلاح لم يكن مصـ ـابا بأي شيء ولا بفيروس كورونا، وكان من أطيب الناس اللي ممكن تتعامل معاها في حياتك، وكلامه كان قليل جدا، مضيفا:” كنا نتجنب استفـ ـزاز زميلنا المرحوم علاء صلاح لأنه كان يتعـ ـصب بشكل كبير؛ لأنه كان طيب القلب، وربنا يرحمه ويصبر أهله وزوجته وأطفاله”.

واستطرد يوسف الحسيني: “الإنسان ليس مجرد رقم أو جزء من مجموعة عمل، ولا أعترف بأي مقولة تتعلق بضرورة إبعاد الحياة الشخصية عن العمل الإعلامي، والمقولة دي خطأ؛ لأن الإنسان ليس رقم أو إنسان آلي”.

يوسف الحسيني يطالب الجمهور بدعم زكي فطين عبدالوهاب

يذكر أن طالب الإعلامي المصري جمهور برنامج “التاسعة” على القناة الأولى المصرية بدعم الفنان زكي فطين عبدالوهاب، الذي يخوض حاليا رحلة علاج من ورم في المخ.

وخلال اتصال هاتفي مع البرنامج، أوضح زكي فطين عبدالوهاب أنه بحالة جيدة، وأجريت له جلسة الأشعة الثامنة من بين 15 جلسة مقررة على مدى 3 أسابيع ، بمعدل 5 جلسات في الأسبوع، يعقبها أشعة بالرنين المغناطيسي على المخ للتأكد من استجابته للعلاج، وأشعة على الرئة للتأكد من عدم إصابتها، خاصة وأنه أصيـ ـب بسرطان في الرئة قبل فترة.

وأضاف زكي فطين عبد الوهاب أنه يتفاءل بالبرنامج، الذي يغيب عنه حاليا الإعلامي وائل الإبراشي، بعد إصابته بفيروس كورونا في ديسمبر الماضي، موضحا أنه كان ينتظر نتيجة أشعة مهمة بعد لقاء سابق مع الإبراشي، وجاءت النتيجة سلبية وبدأ يتعافى وهو يتفاءل به.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *