سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد إصـابـتها بمــرض السكر.. ريهام سعيد لــ محمد رمضان : “في عز السواد بتديني طاقة إيجابية”

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على صورة نشرها الفنان الشاب محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي، وذلك في أول ظهور لها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أزمتها الأخيرة.

ونشر رمضان صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليها قائلاً: «بسم الله الرحمن الرحيم وبه وحده نستعين»، وكتبت الإعلامية المصرية على صورة رمضان قائلة: «في عز السواد بتديني طاقة إيجابية غير طبيعية».

وجاء رد إحدى المتابعات على تعليقها قائلةً: «فعلا كلامك مظبوط.. وأنتي كمان في عز الضعف لما بدخل الأكونت بتاعك باخد قوة وابدأ من جديد».

إصابتها بمرض السكر

وكانت تحدثت الإعلامية ريهام سعيد في «لايف» مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأعلنت من خلاله عن إصابتها بمـ ـرض السكر، وتحدثت كذلك عن حلقتها الشهيرة مع «أم نور»، وقالت إنها أخطأت في كثير من الأمور من بينها أنها سمحت بأن يتمكن منها مر ض السكر.

وقالت ريهام سعيد، خلال اللايف:« كل حد ضايقني وحرق دمي هو اللي أدى أن يجيلي السكر، صاحية عايزة أفطر لقيت أنه مينفعش أكل عيش ولا فاكهة، أنا جالي السكر، الدكتور قالي أخد حباية بعد كل وجبة، حاجة تزعل طول عمري بساعد الناس وأحاول أعالجهم، أول مرة أنا اللي أحتاج أتعالج».

وأكملت الإعلامية ريهام سعيد باكية، «الحمدلله يا رب إنك بتخليني أخد بالي من نفسي، ولازم كلكوا تخلوا بالكوا من نفسكوا، أنا هوفر وقت كبير ليا ومش هفكر في المسؤوليات والمشاكل والقضايا والناس اللي بتتبلى عليا».

و«أم نور» هي سيدة ظهرت في فيديو أطلق عليه مقطع «الكفتة» الشهير، وتعرضت لانتقادات شديدة بسببه، بعد ظهورها تقوم بالطهي في غرفة نومها، وجاء من أبرز التعليقات على الفيديو «أنتي حاطة الشقة كلها في أوضة النوم حتى باب الشقة»، وعلّق آخرون: «إيه الرسالة اللي أنتي عايزة توصليها بالظبط يا أم نور».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *