سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

أغــرب قضـــية..  فنانة مغربية تواجــه اتهـامًا بســرقة مبيــض فتاة

واجهت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، اتهامًا غريبًا من نوعه وذلك بعدما تم اتهامــها من قبل فتاة شابة بسـرقة مبيضــها للحمل وإنجاب ابنتها.

ووصلت القضــية بينهما لساحات المحاكم المغربية، وردت الفنانة لطيفة رأفت على حملة التشهير التي تعرضت لها بتقديم شكــوى ضد هذه الفتاة بعد نشرها فيديو تتحدث فيه عن ســرقة مبيضها، وطالبت في شكواها بالتحقيق مع السيدة ومعاقبتها قانونيًا.

وقامت الشرطة باستدعاء لطيفة مباشرة بعد الشكوى من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول علاقتها بصاحبة الفيديو، وبدورها نفت الفنانة المغربية معرفتها بالسيدة وسبب إقدامها على هذا الأم.

ونشرت لطيفة صورة لها مع ابنتها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “ابنتي الغالية حياتي ألماس.. عيشي الحياة بطمأنينة وهدوء مادامت أمك معك.. وأوصيك أن يكون إيمانك بالله أقوى من كل شيء”.

وأضافت: “أحبي الناس كما أحبوا أمك لأن حب الناس كنز لا يفنى لأنه من حب الله سبحانه وتعالى.. أنا راضية عليك أبنتي دنيا وآخرة”.

يذكر أن لطيفة حملت بطفلتها في سن 54 وهو ما عرضها للعديد من الشائعات، طيلة فترة الحمل خاصة أنها لم تكشف عن هوية وجنسية زوجــها ووالد طفلتها التي أطلقت عليها اسم ألماس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *