سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وائل جسار يعترف لأول مرة بإجراء عملية تجميل في وجهه.. ويكشف عن العمل الوحيد الذي نــدم عليه

اعترف الفنان اللبناني وائل جسار باجراءه عملية تجميل واحدة في وجهه، مؤكدا أنها لم تتسبب في تغــيير مـــلامح وجهه.

وائل جسار قال، في حواره ببرنامج “حبر سري”، تقديم الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “استخدمت البوتكس ومفــيش مشـــكلة اني استخدمه وعملت عملية تجميل فى جبين الوجه ولكن مفـــيش مشـــاكل ومفـــيش تغــــيرات جذرية فى وجهي”.

وأكد أن الله منحه مظهر جميل ولا يوجد شيء يجــبره على تغـــيير هيئته، حيث قال: “ربنا عطاني شكل كويس مش تكــبر ولا غرور وهيئتي مقبولة الشكل، فليه هغــيره”.

وأضاف: “أنا مش بخــاف من العـــمر ودي سنة الحياة أن تمر السنين ونكبر ويأتي جيل آخر غيرنا، ولكن مـــش غـــلط أننا نحسن شويه في مظهرنا من خلال تخـــفيف الشيب بدون حاجات زيادة”.

وائل جسار يكشف عن العمل الوحيد الذي نــدم عليه:

وخلال الحلقة، كشف قال وائل جسار عن العمل الوحيد الذي نــدم على تقديمه، وهو كليب “راجع تشـــتكي من الحب أرجوك اسمعني”، حيث قال: “كانت كلمات الأغنية جميلة جدا لكن هناك أسباب معينة جعلتني أكره ذلك الكليب.

وكشف أن سبب كـــرهه لذلك الكليب هو أنه ظهر في الفيديو بعدة أشكال منها كان علي شكل شخص يقدم طلبات في كافيه وهناك شكل شخص أخر كان أصـــلع وهناك شخص أخر كان يقوم بعمل الطبلة، ومن بعد نزول الكليب شـــعر بالاســــتياء تجاهه.

وأكد أن الأغنية كانت رائعة جدا ويحبها ولكن لا يريد أن يشاهد الكليب مرة أخرى ويتمني لو اليوتيوب يقوم بحـــذف ذلك الكليب حتي يشعر بالراحة، لافتا أن سبب اســــتيائه من هذا الكليب أن شكله كان غير جيدا بالنسبة له، قائلا: “شكلي كان وحـــش خالص خالص .. ياريت يتشـــال من علي اليوتيوب خالص”.

وطالب جمهوره بعــدم مشاهدة الكليب مرة أخرى، قائلا: “محـــدش يشوف الكليب دا لو سمحتم .. أرجوكم بلاش يطلع تريند بعد الحلقة دي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *