سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وائل جسار يعلق على أنباء علاقته بفنانة إســـرائيلية: عايزين يــؤذوني

علق الفنان اللبناني وائل جسار على الأنبا التي ترددت عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بفنان إسرائيلية.

وائل جسار قال: “سمعت الإشــاعة دي ودي اشــاعة تضحك ومعـــرفش عن مين بيتكلموا، وقالوا لى مش اسرائيلية ولكن فلسطينية عايشة في اسرائيل ولكن معرفش حاجة عنها نهائي”.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج “حبر سري”، تقديم الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، أن من يروج لعلاقته بفنانة إسرائيلية عليه أن يقدم دليل أو حتى نصف دليل بدلا من التأثــير على سمعته وإيـــذاءه في عمله ووطنه.

وأكد أن من يروجون لهذه الشــائعة يسعون إلى أذيـــته، حيث قال: “دي أذيـــة وعايزين الاذى فيها ليا انا وهذه معلومات عــــارية عن الصحة تماما، معـــرفش ايه اللي فى دماغ الناس اللي بتروج لهذه النوعية من الشــــائعات وعايزين يؤذوني”.

وتابع: “فى أعــداء نجاح كتير ولكن حاجة زيادة عن الحد خصوصا أننا كلبنان لنا ظروف خاصة في الوضع ما بين لبنان واسرائيل، وكده ضـــرر لي على الجانبين العملي والوطني”.

قصة حب وائل جسار وزوجته: واحدة من معجباتي

ويذكر أن اللبناني وائل جسار كان تعرف على زوجته عن طريق الصدفة خلال إحياؤه إحدى حفلاته الغنائية، حيث كانت زوجته واحدة من معجباته وشاهدها وسط الكثير من الحاضرين في الحفل: «لاقيت الناس كلها بتر قص وهي قاعدة بتتفرج عليا».

جمعت بين الفنان اللبناني ومعجبته «ميري» قصة حب كبيرة، كللت بالزواج، حيث قال خلال أحد لقاءاته الإعلامية: «بينا عشق وحب زي الأفلام، دي كل حياتي، نحن شخصان متفقان في كل شيء.. أنا ومراتي متفقان بشـ ـدة عشان برجنا واحد، إحنا الاثنين برج القوس»، وعلى الرغم من ذلك انفـ ـصلا الثنائي عن بعضهما في عام 2002، وعـ ـادا لحياتهما الزوجية مرة أخرى في 2005، وهو الوقت الذي أطـ ـلـ ـق فيه أغنية «مشـ ـيت خـ ـلا ص».

فيما كشف «جسار»، أن ابنته تحب الغناء ولديها أذن موسيقية، فضلا عن كونها سريعة الحفظ مثله وتغني بـ5 لغات مختلفة: «حاليًا أشجعها على دراستها وعلمها، وألا تفكر في المجال الفني، ولكن سأكون بجانبها وفي ظهرها خطوة بخطوة في حال أن لديها موهبة، نفسي تبقى زي فيروز».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *