سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سمية الخشاب تفجـــع بوفـــاة والدتها.. وتنــعيها بكلمات مؤثـــرة

فجـــعت الفنانة المصرية سمية الخشاب بوفــــاة والدتها، وأعلنت الفنانة هذا الخبر الحـــزين، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”.

سمية الخشاب نـــعت والدتها بكلمات مؤثـــرة، حيث كتبت: “إنا لله وانا إليه راجــــعون توفـــيت الي رحــــمه الله والدتي الغاليه الله يرحـــمها ويغـــفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء “.

سمية الخشاب تنشر صورتها بالحــجاب في شهر رمضان:

مع حلول شهر رمضان المبارك، فاجأت الفنانة المصرية سمية الخشاب جمهورها بتغيير صورتها الشخصية على موقع تويتر، واستبدلتها بصورة لها وهي ترتدي الحــجاب.

سمية الخشاب عبرت عن شوقها الشديد لشهر رمضان المبارك، حيث كتبت: “لا استطيع الانتظار لرمضان”.

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية عبروا عن إعجابهم بشكلها بالحجاب، وتسائلوا عما إذا كانت سترتديه بشكل دائم وتعــتزل الفن.

حقيقة صورة سمية الخشاب بالحـجـاب:

وقد اتضح أن هذه الصورة تعود لجلسة تصوير خــضعت لها سمية الخشاب وتم نشرها على غلاف مجلة سيدتي عام 2017.

وعبرت سمية الخشاب من قبل عن رغبتها في ارتداء الحجــاب، وأكدت أنها قد ترتديه فجأة.

سمية الخشاب ترد على متابعة ســخرت من صورتها بالحــجاب:

سخــرت إحدى متابعات الفنانة المصرية سمية الخشاب، من تغيير صورتها على حسابها الشخصي في موقع “تويتر” قبل حلول شهر رمضان الكريم، لتظهر فيها وهي ترتدي الحــجاب.

المتابعة كتبت: “إيه ده سمية الخشاب اتحــجبت؟ هو لمؤاخذة يا فنانة الحــجاب لعبة مثلاً علشان تلبسيه وترضي ربك في رمضان بس وتخـــلعيه وتعـــرّي جسمك في باقي السنة، ليه؟ شهر واحد هو اللي حــرام فيه الحـــرام وباقي السنة فري السنة عادي مش هنتحاسب عليها مثلاً؟، آه أنا مليش فيه مش أنا اللي هتحاسب بس لازم تعرفي إن الحــجاب مش لعبة”.

سمية الخشاب ردت على المتابعة لتطالبها بأن ترتديه هي ولا تتدخل في تصرفات الآخرين، قائلة: “لو محــموقة أوي كده ياختي… البسيه وملـــكيش دعوة بغـــيرك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *