سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مصطفى قمر يشارك جمهوره بصورة نادرة مع والدته الراحــــلة ويوجه لها رسالة مؤثرة.. شاهد

شارك الفنان المصري مصطفى قمر جمهوره بصورة نادرة جمعته بوالدته الراحــ ــلة، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

مصطفى قمر وجه رسالة مؤثرة لوالدته، عبر خلالها عن شـ ــدة اشتــ ـياقها لها، بقوله: “أمي الله يرحـ ــمها وحـ ــشتني قوي ووحـ ــشتني طيبتها وايامها ربنا يجعل مأواها الجنة ادعولها بالرحـ ـــمة وامــ ــوات اهالينا ربنا يحفظكم جميعا”.

عدد كبير من جمهور الفنان المصري دعوا لوالدته الراحلة بالرحـ ــمة والمغــ ـفرة، ولاحظوا وجود شبه كبير يجمعهما.

وكان الفنان المصري مصطفى قمر قد احتفل مؤخرا بزفاف ابنه الأكبر “إياد”، بأحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، بحضور طــــــــليقة الفنان ووالدة أبنائه السيدة غادة عيسى.

وقد أطلت طليقة مصطفى قمر بفستان أبيض شديد الأناقة، وجمعت شعرها الأصفر للخلف في تسريحة مميزة، والتقطت الكثير من الصور مع ابنها العريس وابنها الأصغر الفنان الشاب تيام مصطفى قمر.

الحفل شهد أيضا حضور عدد  كبير من نجوم الغناء وكان من بين نجوم الغناء محمد حماقى، تامر حسني،  هشام عباس، إيهاب توفيق، حميد الشاعرى، جنات، محمد نور، ، الموزع توما.

ومن نجوم التمثيل حضر كل من هانى سلامة، محمد رجب، ، محمد لطفى، إدوارد، عبير منير، لقاء سويدان، مها أحمد وزوجها مجدي كامل، وغيرهم.

وغنى مصطفى قمر لابنه عددا من أغانيه المميزة، كما قدم كل أصدقاء مصطفى قمر المطربين العديد من الأغاني خلال الحفل، وسط أجواء مبهجة.

يذكر أن مصطفى قمر قد تزوج من السيدة غادة عيسى منذ سنوات طويلة، ورزق منها بولدين هما “إياد وتيام”،  وقد انفـ ــــصلا في عام 2015، بعد مرور أكثر من 20 عاما على زواجهما.

الفنان المصري تزوج سرا من زوجته الحالية، والتي تدعى غادة رزق، ورزق منها بابنة أطلق عليها اسم “جودي”، وقد أعلن عن هذه الزيجة منذ ما يقرب من عامين فقط، ونشر الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته الحالية وابنتهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *