سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

بعد تحقيقـــه نجومية كبيرة.. ســـر عتاب هادي الجيار لأحمد زكي على الهــواء

شارك الفنان  الراحل أحمد زكي، في بداية حياته الفنية في مسرحية “مدرسة المشاغبين”، إلى جانب عدد من الفنانين الذين حققوا شهرة كبيرة، أمثال الزعيم عادل إمام، وسعيد صالح، ويونس شلبي، وحسن مصطفى، وهادي الجيار، وسهير البابلي.

وحكى الفنان هادي الجيار خلال لقائه في برنامج “حق الجماهير” ،عن الوعد الذي جمع بينهم، بأنه إذا حقق أحدهم النجومية سيصطحب البقية معه، قائلًا: “أحمد زكي لما شاف أن الجمهور بدأ يعرفنـــا، وحـــقق شهرة في السنة التانية، قال أننا ممكن في يوم من الأيام نحـــقق مستقبل كبير، فقال: اللي يطلـــع مننا أو يقــــب مننا ياخد بإيــــد التاني، أنا لسه فاكر الشعار ده واعتقد إنك فاكـــره، فاكـــره يا أحمد”.

وكان رد الفنان أحمد زكي على الفنان هادي الجيار، أنه يعتبره زميل عزيز عليه، لكن خلال مسيرته التي مضى فيها ساعد العديد من الشباب والفتيات على الظهور في أفلامه، منهم وفاء سالم التي شاركته بطولة فيلم “النمــــر الأســـــود” للمخرج عاطف سالم.

كما أكد أحمد زكي أن ترشيح الممـــثلين هو من ضمن اختصاصات مخرج العمل، وهو شيء لا يتدخل فيه، كما أنه لا يبـــدي رأيه بشكل صــــريح لو سأله المخرج عن رؤيته لممثل معين في إحدى الشخصيات، لكنه قد يرشح الممثل في حالة واحدة وهو أن يسأله المخرج عن الممـــثل الذي يراه في تلك الشخصية.

وتابع: “رشحت يونس شلبي لدور الصحفي في فيلم “امرأة واحدة لا تكفي” وكان موفقًا في ذلك الترشيح، ولا أرى نفسي ضمــــن أبطال فرقة الفنانين المتحدين، بل كنت ضيفًا عليهم خلال مشاركتي في “مدرسة المشاغبين” ومن قبلها مسرحية “هاللو شلبي”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *