سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ياسمين صبري تظهر برفقة شقيقها في أحدث ظهور لـها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد عبر خاصية “القصص القصيرة” بصفحتها الخاصة علي موقع “انستجرام”.

وظهرت ياسمين من داخل السيارة بإطلالة صيفية مميزة رفقة شقيقها من احدث ظهور لهما.

وعلي جانب آخر، تستكمل ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان أحدث أعمالها مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.

كما عادت الفنانة ياسمين صبري للظهور مجدداً بعد أزمتها الأخيرة مع المخرج سامح عبدالعزيز بعد الاعتذار عن مسلسل الشادر، والتصريحات المتبادلة بين الطرفين

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على موقع جوجل ، بعد تصريحاتها حول اعتذارها عن مسلسل الشادر والذي كان من المقرر البدء في تصويره خلال أيام، ما دعا مخرج العمل سامح عبدالعزيز للخروج والرد على تصريحاتها بل وتكذيبها وتأكيده على أنه من قرر استبدالها

أطلت النجمة ياسمين صبري بصور جديدة على جمهورها وهي ترتدي البرنص وعقد مجوهرات أنيق بأحجار حمراء وماسات.

وظهرت ياسمين وهي تقف في شباك من غرفتها في فندق أثناء تواجدها في أسبانيا حيث حضرت أحد الاحتفالات الخاصة بدار مجوهرات كارتيه Cartier، وكانت تشرب مشروبا دافئاً وترتدي برنص أبيض اللون ومجوهراتها.

وتفاعلت الجماهير على صورة الفنان بروب الاستحمام: إيه ده يا ياسمين، انتي تخطيتي الخطوط الحمراء، إنتي بتغيظي أبو هشيمة

ومؤخرا، اعتذرت ياسمين صبرى عن بطولة مسلسل “الشادر” المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز.

نفى المخرج سامح عبد العزيز ما قالته الفنانة ياسمين صبري عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر”.

ورد سامح عبد العزيز على تصريحات ياسمين صبري التي قالت فيها إنها اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل نظرا لضــ عف السيناريو، مؤكدا أن كلامها غير صحيح.

وقرر عبدالعزيز الخروج عن صمته والرد على تصريحات ياسمين صبري المثــ يرة للجدل والتي أدلت فيها أنها هي من اعتذرت عن المشاركة في المسلسل نظرا لضــ عف مستوى السيناريو، لينفي المخرج ذلك تماما ويؤكد أن كلامها غير صحيح.

وأوضح سامح أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسـ يئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

وأكد مصدر مقرب من الفنانة أن أزمة مسلسل الشادر لن تكون الأولي، لأن الفنانة لا تزال تعاني من آثار انفــ صالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي كان يوفر لها كل سبل الراحة الممكنة

وأضاف المصدر أن الفنانة في الفترة الحالية تعاني من أزمة عدم ثقة واهتزاز نفسي كبير ، وتحاول أن تظهر أمام جمهورها في حالة ثبات عن طريق نشر صورها في الجيم وهي مبتسمة، ولكنها في الحقيقة لا تزال تتــ ألم بعد انفــ صالها عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة

واختتم المصدر: ياسمين صبري تحتاج إلى مساندة من جمهورها وأقرب الناس لها من عائلتها لأنها في حالة عدم اتزال قد تقضي على مستقبلها، فهي أصبحت مشتتة الذهن ولا تركز في التمثيل عكس السنوات الماضية، مؤكداً أن أبو هشيمة تركها من أجل تمسكها بالعودة للتمثيل ولكنها أصبحت غير ملائمة للعودة للتمثيل بسبب تشتت ذهنها

وتغيب ياسمين صبري عن الأعمال الفنية منذ ما يقارب العامين، حيث كان آخر ظهور لها من خلال مسلسل “فرصة تانية”، أما في السينما فكان آخر أعمال ياسمين صبرى، فيلم “الديزل” عام 2018 الذى شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان

وتواجدت ياسمين صبرى خارج مصر لقاء اجازتها، حيث تواجدت في فرنسا وحضرت بعض فعاليات مهرجان كان السينمائي وخاضه حفل العشاء الذى أقامه مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، للاحتفال بدور المرأة فى السينما على هامش مهرجان كان، وانتقلت بعدها لاستكمال اجازتها في احدى جزر المحيط الهندى.

وكان تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تريند مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان طــ لاقهما، وتم الكشف عن المؤخر والذي بلغ 5 مليون جنيهًا مصريًا.


وبمجرد ما تم الإعلان عن انفــ صالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حرصت على التزام الصمت تمامًا، لكنها لم تطل فترة الصمت تلك، بل عادت سريعًا لمواصلة مشاركة الجمهور بلقطات من حياتها، لتؤكد بشكل غير مباشر أنها تخطت سريعًا أزمة انفـ صالها وتحرص على النظر للأمام، ومواصلة حياتها المهنية والشخصية.

وواصلت ياسمين صبري عقب الانفــ صال؛ نشر وتوثيق لقطات من حياتها على انستجرام، كما أنها حرصت على مواصلة فعل أكثر الأشياء التي تحبها، ومنها السفر وممارسة الرياضة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *