سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رانيا يوسف تلمح لأزمة “فتاة المايوه الشرعي” برسالة غامضة مثيرة للجدل: عورات العقول أخطر

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها رسالة غامضة تتحدث من خلالها عن الإنسانية وعورات العقول والأجساد، ما يشير إلى احتمالية تلميحها لأزمة “فتاة المايوه الشرعي” الخاصة بنجلة استشاري العلاقات الأسرية الدكتورة هبة قطب.

وكتبت الفنانة رانيا يوسف عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «ارتدي من الثياب ما يعجبك.. واعتنقي من الدين ما بالله يوصلك.. واعلمي أن عورات العقول والضمائر أشد قبحًا من عورات الأجساد.. تمسكي بالإنسانية وتحرري في رحابها.. فالله قد خلقنا عليها ناظرًا لقلوبنا التي في الصدور.. وسامحي من أساء إليكي، فقد أعياه الجهل وأعماه مع سبق الإصرار والترصد».

وكانت ابنة الدكتورة هبة قطب ظهرت في مقطع فيديو نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي تستعرض ما تقتنيه من مايوهات «بيكيني» و«بوركيني»، وتنهار من البكاء، قائلةً: رحت مع صاحبتي فندق شهير بالقاهرة، وهناك منعوني من نزول حمامات السباحة بسبب الحجاب، ومايوهات الحجاب.. المايوهات المفتوحة دي عادي أن أنزل بيها، لكن مايوهات المحجبات لأ، مع أن البكيني اشتريتهم بـ10 و50 دولار، والبوركيني بـ300، و350 دولار.

وواصلت دينا حديثها قائلة: أنا عايشة في كندا 10 سنين، عمري ما حسيت إني مش مقبولة أو في ضغط وبقالي هنا سنة بس، عادي نشرب نقلع أوكيه ونتكلم لغات تمام، لكن نختار نلبس إيه ولا نعمل إيه لأ، ليه القهر ده، عاوزين تضغطوا علينا لحد ما نقلع.

من ناحية أخرى ظهرت الفنانة رانيا يوسف مؤخرًا وهي مرتدية كاش مايوه داخل يخت، وعلقت على الصور «ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحة من غيبة وفرار من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرء من سقطات اللسان ورحمات من القيل والقال».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتفاعل معها الجمهور في التعليقات على الصور، «رجعتي 25 سنة لورا.. قمراية.. كيم كارداشيان مأثرة فيكي.. حورية البحر.. الله على الحاجات الحلوة دي.. بترجعلي تزعلي من كلام الناس».

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف بدأت تصوير دورها ضمن أحداث الجزء الرابع من  مسلسل الآنسة فرح، ونشرت عدد من الصور لها من كواليس العمل  عبر صفحتها على إنسجرام.

كما تستعد لبدء تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل المماليك ، والذى من المقرر أن يتم عرضه خارج الماراثون الرمضاني القادم .

مسلسل “المماليك” بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، سيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، وعفاف رشاد، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ 60 حلقة، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الشتوي المقبل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *