سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد سعد يظهر بـ “لوك” جديد ومـــلامح مختــــلفة: غيــــرت من ريم البارودي وسمية الخشاب.. صور

فاجأ الفنان المصري أحمد سعد جمهوره بمجموعة صور حديثة له، ظهر فيها بـ “لوك” جديد، منحه إطلالة مخـ ــتلفة تماما.

أحمد سعد ظهر في الصور، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقصة شعر جديدة، ومــ ـلامح مختلفة، مما أثار التساؤلات عن خضـ ــوعه لعمليات تجميل.

الفنان المصري نفــ ـى كل ما تردد عن خضوعه لعمليات تجميل، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج ” 90 دقيقة” على قناة “المحور”، حيث قال مازحا: “لم أجر أي عمليات تجميل، كل ما في الأمر إني استحميت ومشطت شعري فقط”.

بسمة وهبة سألته عما إذا كان شعر بالغــ ــيرة من زوجتيه السابقتين سمية الخشاب وريم البارودي بعدما ظهرت كل منهما بـ “لوك” جديد مؤخرا، فرد مازحًا : “نعم شعرت بالغيــ ـرة منهما وعملت لوك جديد”.

وأضاف: “جاءت تعليقات بعض الناس على الصورة بطريقة إيجابية، والبعض الآخر قال أحمد سعد نضـ ــف والفلوس خــ ـلت شكله أحسن، ودول اتحـ ـــداهم ينشروا صورًا لهم في مرحلة الصـ ــغر وسوف يرون الفـ ـــرق”.

وكانت ريم البارودي قد ظهرت مؤخرا بـ “لوك” جديد، حيث صبغت شعرها باللون الأشقر، وظهرت بتسريحة الشعر الكيرلي، كما ظهر سمية الخشاب في كليبها الأخير “أوعدك” مع عمر كمال بإطلالة مخـ ــتلفة ومميزة.

يذكر أن طبيب التجميل شادي إسماعيل قد فــ ـضـــح الفنان المصري أحمد سعد في شهر سبتمبر الماضي، وكشف عن التغييرات التي حصلت بوجهه، بمجموعة صور نشرها له قبل وبعد خضــ ـوعه لعملية تجميل في الفك والتي يطلق عليها “نحـ ــت الوجه مع الفيلر”.

وبمجرد نشر الطبيب صور سعد قبل وبعد العملية، تعــ ــرض الفنان لانتقــ ـادات شـ ــديدة، وهو ما دفـ ــعه للخروج عن صمـ ــته.

الفنان المصري أكد، خلال لقاء له بقناة mbc مصر، إنه لم يخـ ــضع لعملية تجميل، ولكنها عملية علاجية.

سعد قال: “أنا معملتش حاجة، أنا عندي مشــ ـكلة بربي علشانها دقني، عندي حته في الفك داخلة لجوه، ومن أجل التصوير ربيت دقني علشان يظهر الشكل متساوي”.

وتابع أن صديقه طبيب عــ ـرض عليه أن يقوم بحقن فيلر في الجانب الذي يشعر به بالمشــ ــكلة ليكون الشكل متساوي.

الفنان المصري أكد أنه لم يفعل أي شيء آخر، مشيرا إلى إن الجمهور جعله يشعر أنه قام بشيء غــ ــريب لكن الأمر عادي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *