سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

ابنة شويكار تكشف تفاصيل معاملة فؤاد المهندس لها وسبب طلبــه كتابتها باسمه في الأوراق الرســمية

كشفت منة الجواهري، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، من زوجها الأول، تفاصيل معاملة الفنان فؤاد المهندس لها طوال فترة زواجه من والدتها.

وقالت في حوار قديم لها، إن الفنان الراحل فؤاد المهندس رباها وعاملها كابنته حتى أنه نسى أنها ابنة زوجته، خاصة أنه تزوج والدتها وكانت هي في عمر 4 سنوات ونصف، وأنه هو الذي رباها وعلمها وعوضها عن حنان الأب الذي رحل قبل أن تكمل سن عام ونصف.

وأضافت أن فؤاد المهندس كان يعاملها هي وابنيه محمد وأحمد كأشقاء، بل كان يميزها في المعاملة كبنت وحيدة بين ولدين.

وتابعت: “كان بيوصلنا في الامتحانات ويستنانا لحد مانخلص علشان يطمن علينا، وعلمنا الصلاة والصيام ونحن أطفال، وكان يحرص أشد الحرص على الطقــوس والعادات الدينية والاجتماعية، فكان يصمم على أن نشـــهد ذبــ ــح الأضحــــية في عيد الأضحى”.

وكشفت أنه نسى أنها ليست ابنته واكتشف ذلك حين ذهب ليقدم لها في الجامعة، قائلة: “كنت عاوزة أدخل كلية الإعلام وكان مجموعي ينقص عن الدرجات المطلوبة بدرجة ونصف، وكان هو موظف في الجامعة، وعلى صداقة برئيسها، وكان القـــانون يمنح أبناء الموظفين بالجامعة الحق في استثناء 5 درجات”.

وأضافت: “ذهب معي عمو فؤاد لرئيس الجامعة وقال له أريد منح درجات الاستثناء لابنتي منة، فوافق رئيس الجامعة ولكنه حين رأى شهادتى اكتشف أن الاسم مختلف، وقال لعمو فؤاد مينفعش دي بنت مدام شويكار مش بنتك”.

واستطردت: “حـــزن حــــزنًا شديدًا لدرجة أنه صمم أن يغير شهادتي ليكتبني باسمه ولكن والدتي رفضت حرصًا على مشاعر أسرة أبى الذين كانوا على ود وصلة طيبة معي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *