سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هالة صدقي تحتفل بالحـــكم بحـــبس زوجها بإطلالة هندية: لسه بيدورعلي بيت اطــــيعه فيه

احتفلت الفنانة المصرية هالة صدقي بالحكم على زوجها سامح سامي بالحــ ـبس 30 يومًا، في الدعوى التي أقامتها الفنانة ضــ ــده تتهـ ــمه فيها بالامتــ ــناع عن دفــــع مليون و 100 ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم.

هالة صدقي نشرت صورة قديمة لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة هندية، وكان برفقتها الفنان بول انكا.

الفنانة المصرية علقت على الصورة، بقولها: “احتفال هندي مع النجم بول انكا بمناسبه الحـــكم بالسجـ ــن للاعــ ــداء وللأســـف تأجــ ــيل الحكم في قضــ ـيه الطـ ـــاعه ، لسه بيدور علي بيت أطـ ـــيعه فيه”.

وكان زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، سامح سامي، قد عاد لإثارة قضية إنكـ ــار النســـب من جديد، وذلك بعدما أصدرت محكمة قصر النيل لشئون الأسرة، حكما بحـ ــبسه 30 يومًا، في الدعوى التي أقامتها الفنانة ضــ ــده تتهـ ــمه فيها بالامتــ ــناع عن دفــــع مليون و 100 ألف جنيه قيمة المصاريف الدراسية لأبنائه سامو ومريم.

زوج هالة صدقي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “لآخر مرة بقولها يا سامو ويا مريم هالة صدقي دي مـــ ـش أمكم والحكم في قضية الـ«dna»، يوم 13 يوليو وكلو هيتحــ ــول للطب الشرعي وأنا ساعتها مش هرحــ ــمك”.

وفي أول تعليق لهالة صدقي على الأمر، قالت في تصريحات صحفية: “بعد صدور الحكم مباشرة توقعت أن زوجي سيخرج على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ويقوم بتشـ ـــويه صورتي كعادته مع كل حكم قضائي لصــ ــالحي، وبالفعل هذا ما حدث، خرج ليشـ ـــكك في نسب ابنيّ ويدعي كـ ــذبا أنهما ليسا ابنيّ، في محاولة بائــ ــسة منه لتشـ ـــويه سمــ ـعتي”.

وأضافت: “كل ما يحــ ــزنني أنه لا يراعي ابدا شـــعـــور ولديّه، فأنا قــ ــادرة على الدخول في الحــ ــرب والنـــ ـزاعات معه، لكن الولدين ما زالا في سن صغيرة وأخــ ــشى أن تلك المشــ ــاكل تأتي عليهما بالســ ــلب، على الرغم من أنني أحاول بكل الطرق إبعـــ ـادهما تماما عما يحدث من والدهما، وللأسـ ــف يعلمان الكثير خصوصا من السوشيال ميديا أو من أصدقائهما والمقربين منهما”.

وتابعت: “هو يستغــ ــل عد م إقامته داخل مصر وتواجده في أمريكا وفي الوقت نفسه تواجدي أنا والولدين في مصر، ولذلك لا أستطيع ملاحــ ــقته قضائيا في أمريكا على ما يكتبه من تشـ ــكيك في نسب ولديّ، فما ادعى به يمكن أن يحـ ــبسه قانونيا لو رفــعت دعوى قضائية ضـ ـــده بأمريكا؛ لأنه تهــ ــديد للولدين بشكل واضـ ــح”.

ووصفت زوجها بأنه متنــ ـاقض ومتخـ ــبط، بقولها: “أما قضية إثــ ــبات النســ ـب التي يتحدث عنها فأنا طلبت حجزها للحكم وأصررت على ذلك، والمتابع للقضية سيجد أنه شخص متخــ ــبط ومتنــ ـاقض في تصرفاته وتصريحاته، فقد اعتـــ ـذر قبل ذلك لي عن إدعـ ــائه هذا، وأكد على أنني أم ولديّه، ثم عاد للتشــ ـكيك في الأمر، وقبلها أعلن في فيديو نشره على السوشال ميديا أنه طــ ــلقني، ثم طلبني في بيت الطاعة، وللأسف هو ليس مد ركا لحجم ما يفعله”ز

واختتمت كلامها، بقولها: “تم تأجــــيل قضية بيت الطاعة، وعموما أنا أتعامل مع المسألة بهدوء شديد لأنني على دراية كاملة بشخصيته، وهناك أشياء لا يمكن ذكرها لأنه والد ابنيّ وتربيتي تحتم عليّ الحفاظ على أسرار بيتي”.

وكان قد ظهر من قبل فيديو لمحام يؤكد خلاله أن زوج الفنان هالة صدقي، والذي يدعى سامح سامي، قد وكله لرفع قضية ضــ ـدها لإنكــ ـار نسب ابنيهما التوأم.

وكشف سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، إنه قام بعمل توكيل رسمي لهالة صدقي شامل كل أعماله وأمواله، وفي عام 2016 غادر إلى أمريكا، للعمل هناك واستكمال رحلته العلمية.

وأضاف أنه فوجئ بأن هالة صدقي قامت ببيع الأرض التي يمتلكها وأخذت أمواله من خلال التوكيل الذي تركه لها.

وأكد أن القضاء المصري قام بإلغـ ــاء هذا التوكيل، لكنه يعـــ ـاني حاليا من النفـ ــقة وبعض الالتزامات الكبيرة التي يدفـ ــعها سنويًا، ليقوم بتقديم كشف حسابه الذي يدل على عدم امتلاكه هذه الأموال التي فــ ـرض عليه دفــ ـعها شهريًا.

وتابع أنه لا يرى أولاده لسنوات عديدة، ومع ذلك يقوم بدفــ ـع النفقة والالتزامات التي فــ ــرضتها المحكمة عليه.

أما عن دعوى إنكـ ـــار النسب، قال: “علمت مؤخرًا أنها قامت بوضع بويضات لسيدة أخرى من أجل إنجابها، ولذلك فأنا أطالب القضاء المصري العريق والشامخ وسيادة النائب العام بالتحقيق في الأمر وعمل تحليل DNA حول هذه الواقعة”.

ومن جانبها، علقت هالة صدقي، قائلة: “يحاول زوجي بطرق خـــ ـبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خـــ ـسر قضية النفــ ـقة، رغم محاولاتي عد م التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشــ ــديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصـ ــب عينيه”.

واستطردت: هتقدم بشكوى لنقيب المحامين لوقف المحامي لنشره أخبارًا كاذبة بقصد التشهير فقط على حساب أطفال ليس لهم أي ذنب في أي صراع”.

وبعد فترة قصيرة أعلنت هالة صدقي انتصـ ــارها على زوجها قضائيا، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “أمس تم إلغــ ـاء القضية المشـ ـــينة المهــ ــينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم لعد م دخول محاميه للقاعة بعد التأكد من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كــ ــذبه وإدعــ ـاءه”.

وتابعت: “وتكرم القاضي لتأجـــ ـيلها لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية، وألغــ ــيت القضية لكنه نجح في التشــ ــهير”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *