سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

هدى سلطان الرابعة.. 5 زوجات في حياة وحش الشاشة فريد شوقي.. صور

زواج من الفنانة هدى سلطان هو الأشهر، لكن ما لا يعرفه الجمهور أن الفنان المصري الراحل فريد شوقي تزوج في حياته 5 مرات.

كانت الزيجة الأولى للفنان فريد شوقي  كانت من ممثلة هاوية، حيث كانت صديقته في معهد الفنون المسرحية، وكان وقتها الفنان يبلغ من العمر ثمانية عشر عام، وكانت زوجته تغار عليه كثيرا، وهو ما تسبب في خلافات شديدة بينهما، ووقع الطلاق.

أما الزيجة الثانية فكانت من محامية أحبها كثيرًا، وقال لها إن لم تتزوجه سينتحر، وبالفعل وافقت على الواج منه، لكن زيجتهما لم تستمر طويلا، وانفصلا.

فريد شوقي تزوج للمرة الثالثة من ممثلة غير معروفة تدعى زينب عبدالهادي، وأنجب منها ابنته الكبرى “منى”.

وكانت الفنانة الراحلة هدى سلطان هي الزوجة الرابعة لفريد شوقي، فقد وقع في حبها خلال تصويرهما أول أفلامها التي قدمتها أمامه، وهو فيلم “حكم القوي”، وكان ذلك في شهر رمضان.

كون فريد شوقي مع هدى سلطان دويتو فني مميز، من خلال عدد كبير من الأفلام، ورزفا بابنتيهما “ناهد ومها”، لكن الانفصال وقع بينهما بسبب الغيرة، وذلك بعد أن سافر فريد شوقي إلى تركيا وهناك أصبح نجم تركيا الأول، وتزايدت الجميلات حوله، وهي الأخبار التي وصلت إلى هدى سلطان في مصر.

هدى سلطان طلبت من فريد شوقي أن تسافر إليه، ولكنه رفض بحجة برودة الجو في تركيا، ففاجئته بقدومها غير المتوقع وتأكدت من صحة ما قيل، وحينما طلبت منه العودة إلى مصر رفض مبررا موقفه بتعاقداته هناك، فأصرت على الطلاق.

تزوج فريد شوقي للمرة الخامسة والأخيرة من السيدة سهير ترك، والتي ظلت معه حتى وفاته، وأنجب منها ابنتيه “عبير ورانيا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *