سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منة شلبي تحتفل بعيد ميلادها بمــــلامح مخــــتلفة.. وتخــــــدع الجمهور بالتــلاعـــب بعمــــــرها

احتفلت الفنانة المصرية منة شلبي بعيد ميلادها برفقة عدد من أصدقائها الفنانين، وكان من بينهم الفنان محمد شاهين، ومساعد المخرج مودي شاهين.

مودي شاهين نشر مجموعة صور من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وقد ظهرت فيها منة شلبي وهي ترتدي فستان باللون الأبيض، وتزينت بمكياج قوي، ووتركت شعرها الأصفر منسدلا،.

وبدت الفنانة المصرية في الحفل بمـــ ـلامح مخــ ـتلفة، حيث ظهرت بوجه نحـــيف وبشــرة ســــمراء أكثر من المعــــتاد.

الفنانة المصرية ظهرت في الحفل ترتدي “توكة” حملت رقم “30”، وهو ما دفع عدد كبير من الجمهور لاتهامها بمحاولة خــــ ــــداعهم وإخــ ــــفاء عمـــ ـــرها الحقيقي.

والفنانة منة شلبي من مواليد 22 يوليو عام 1982، اي أنها اتمت هذا العام عامها الـ 39 وليس الـ 30.

وكانت الفنانة منة شلبي قد فتحت النـ ــار مؤخرا على مواطـــنتها حلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة عن الوسط الفني بشكل غير مباشر، وذلك على الرغم من أن منة كانت من أوائل الداعــ ـمين لعودتها إلى الوسط الفني.

حيث نشرت منة شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك صورة لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أمام الكعبة، وعـ ــلقت كاتبة: “كل الاحترام والدعــ ـم والتقـ ــدير لنقيب المهن التمثيلية أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته. الفن مهـــنة عظـــيمة والموهـــبة منـــ ـحة ورزق من ربنا”.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنه فوجئ بما قالته حلا شيحة، موجها اعتذاره للجميع لأنه ومجلس النقابة سبق ووافقوا على عودتها وممارستها للعمل، مشددا على أنها ليس لها مكانا الآن في نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أنها عندما قررت العودة اتصلت به عشرات المرات حتى تحصل على تصريح للعمل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *